بالفيديو – دموع أحمد راتب بسبب ابنته وزوجته !

منذ ساعات قليلة رحل عن عالمنا الفنان القدير “أحمد راتب” عن عمر ناهز ال 64 عام، التقط الفنان أنفاسة الأخيرة في قسم العناية المركزة  بمستشفى الصفوة بالسادس من أكتوبر نتيجة تعرضه لمشاكل في القلب والرئة كما أكد طبيبه المعالج، وليس سبب الوفاة أزمة قلبية مفاجأة كما نشرت بعض وسائل الإعلام، توفي الفنان بعد ساعات من رحيل الفنانة زبيدة ثروت، وبعد تقديم مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية التي ستبقى شاهدا على موهبة هذا الممثل الكبير، ويذكر أن آخر الفنان أحمد راتب ظهر في عزاء صديقة الراحل  محمود عبد العزيز، وظهر الفنان ممسكا بيده المصحف الشريف وكأنة أراد أن يودع جمهوره في هذه اللحظة.

بالفيديو دموع أحمد راتب بسبب ابنته وزوجته – والنشطاء يصفونه بـ”الجنتل”

تناقل روادا مواقع التواصل الاجتماعي بعد خبر وفاة الفنان اليوم، مقطع فيديو قديم للراحل أحمد راتب أثناء استضافته في احد البرامج التليفزيونية  ، برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا”، وقد بكى الفنان أحمد راتب عندما جاءه أتصال هاتفي من زوجته وابنته على الهواء مباشرة.

 

صول جثمان أحمد راتب لمسجد الحصري – صور + فيديو

وصلت منذ دقائق معودة جثمان الفنان أحمد راتب إلى مسجد الحصرى بمدينة ٦ أكتوبر تمهيدا لصلاة الجنازة  ، وحضر عدد قليل من نجوم الفن على رأسهم الفنان أحمد بدير والسقا.

 

آخر ظهور للفنان أحمد راتب

عن أخر ظهور للفنان أحمد راتب كان منذ حوالي 10 أيام، على مسرح البالون، حيث حضر الفنان رغم مرضه لافتتاح مسريحة جديدة بعنوان “بلد السلطان”.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد