لميس الحديدي: “السيسي” أشار لشخص بعينه لن يقبل بوصوله لكرسي الرئاسة.. وتكشف السر وراء ذلك

بدأ مارثوان انتخابات الرئاسة المقبلة مبكرًا مع بدء اعلان اللجنة العليا تنظيم الإنتخابات الرئاسية المقبلة، عن الموعد الرسمي لإجراء الإنتخابات، والمقرر لها في مارس المقبل، بالتزامن مع بدء فتح طلبات تلقي أوراق المرشحين، وبدء توقيع استمارات المواطنين لمرشحين في الشهر العقاري، كما شهدت الساعات الماضية، إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي، رسميًا ترشحه لخوض الإنتخابات المقبلة، والتي تبعها إعلان الفريق سامي عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية الأسبق، عن خوضه غمار الإنتخابات.

لميس الحديدي

ولفت نظر المشاهدين والمتابعين لكلمة الرئيس السيسي خلال اعلأنه عن ترشحه للرئاسة، خلال كلمته في فعاليات مؤتمر حكاية وطن، إشارته إلى أن لن يقبل بوصول فاسد إلى كرسي الرئاسة، ما جعل المتابعين عن هل يقصد الرئيس من ذلك شخص بعينه؟ أم كانت جملة الرئيس مطاطية عامة لكل فاسد يريد الوصول للحكم؟.

لميس الحديدي: الرئيس يشير بشخص بعينه من ذلك

أما الإعلامية “لميس الحديدي”، فقد أشارت خلال حديثها في برنامج “هنا العاصمة”، المذاع على قناة “سي بي سي”، بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي، كان يشير بالبنان إلى شخص بعينه حينما قال إنه لن يقبل بوصول فاسد إلى كرسي الرئاسة، كما أكدت بأن حديث رئيس الجمهورية مقلق للغاية لكونه يدرك جيدًا الفاسدين الذين يسعون إلى حكم مصر.

وأضافت الإعلامية لميس الحديدي، بأن إعلان رئيس الجمهورية ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، ولكن الأهم هو أن يخرج المصريون للانتخابات وألا يعتبرون الأمر محسوما.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.