لمدة 6 أيام.. فصل الكهرباء عن بعض المناطق بالمنصورة لصيانة المحولات الكهربائية

لا تتوقف الحكومة المصرية عن العمل على تحقيق أعلى استفادة من المصادر المتنوعة للطاقة والحفاظ على البيئة، وفي هذا الإطار فقد أعلنت “رئاسة حى غرب المنصورة”، أنه بناء على إخطار شركة توزيع الكهرباء لشمال الدلتا التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، سيتم فصل التيار الكهربائي لمدة خمسة ساعات بشكل يومي بداية من يوم السبت الموافق 8 يناير وحتى يوم الخميس 13 يناير 2022، مما سوف يؤثر على عدة مناطق موجودة في نطاق الحي، وذلك لإجراء أعمال الصيانة للحفاظ على جودة التغذية الكهربائية الخاصة بالمشتركين.

لمدة 6 أيام.. فصل الكهرباء عن بعض المناطق بالمنصورة لصيانة المحولات الكهربائية 2 6/1/2022 - 7:21 م

لمدة 6 أيام.. فصل الكهرباء عن بعض المناطق بالمنصورة لصيانة المحولات الكهربائية 1 6/1/2022 - 7:21 م

تفاصيل فصل التيار الكهربائي عن بعض مناطق في غرب المنصورة

ووفقًأ لما تم الإعلان عنه من قبل شركة توزيع الكهرباء لشمال الدلتا فإنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن الأماكن التالية:

  • الأماكن التي سيتم فصل الكهرباء لعمل الصيانة بالمحولات يوم السبت الموافق 8 يناير الحالي ستكون بالمناطق الأتية: “مدرسة الزراعة، والأبنية التعليمية، وعمر بن عبدالعزيز، وكشك عاشور، وبعض المناطق التي ستتأثر في منطقة شارع الجلاء، وشارع سيد سليم”.
  • الأماكن التي سيتم فصل الكهرباء لعمل الصيانة بالمحولات يوم الأحد الموافق 9 يناير الحالي ستكون بالمناطق الأتية: “صلاح شلبى، وبرج المير، وتوفيق خطاب، بالسلخانة، وبعض المناطق المتأثرة في منطقة شارع محمود شاهين من سكة سندوب”.
  • الأماكن التي سيتم فصل الكهرباء لعمل الصيانة بالمحولات يوم الإثنين الموافق 10 يناير الحالي ستكون بالمناطق الأتية: “إسلام وحسن البنا، ومحمود جاب الله، ومصطفى عمار، وسلوى شحاتة، وبعض المناطق المتأثرة في منطقة ميدان مشعل، وأول شارع الجلاء”.
  • الأماكن التي سيتم فصل الكهرباء لعمل الصيانة بالمحولات يوم الثلاثاء الموافق 11 يناير الحالي ستكون بالمناطق الأتية: “منى القاضى، وحجرة المكرونه، وناصر الشرقاوى، ومساكن الجلاء، وعصام نور الدين، وبعض المناطق المتأثرة في منطقة شارع الجلاء”.
  • الأماكن التي سيتم فصل الكهرباء لعمل الصيانة بالمحولات يوم الأربعاء الموافق 12 يناير الحالي ستكون بالمناطق الأتية: “مساكن السلخانة، وكشك السلخانة، وعبدالقادر عبدالله، وبعض المناطق المتأثرة في منطقة السلخانة”.
  • الأماكن التي سيتم فصل الكهرباء لعمل الصيانة بالمحولات يوم الخميس الموافق 13 يناير الحالي ستكون بالمناطق الأتية: “القويسنى، ومحمود شقوير، وعباس موافى، وبعض المناطق المتأثرة بمنطقة ميدان الشيخ حسانين امتداد السلخانة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.