لمدة 12 ساعة.. انقطاع المياه عن منطقتي الزيتون ومصر الجديدة لإجراء أعمال الصيانة

أعلنت شركة مياه القاهرة والصرف الصحي، انقطاع المياه عن 14 منطقة بالقاهرة خاصة في منطقتي الزيتون ومصر الجديدة، مشددة على أصحاب المخابز والمواطنين والمؤسسات والمنشآت تدبير احتياجاتهم من المياه طوال فترة الانقطاع، وقد يستمر انقطاع المياه عن المنطقتين لمدة 12 ساعة.

انقطاع المياه عن تلك المناطق بالزيتون ومصر الجديدة

وأوضحت شركة مياه القاهرة والصرف الصحي أن سيتم قطع المياه عن منطقتي الزيتون ومصر الجديدة، ففي منطقة الزيتون سيتم انقطاع المياه عن مناطق “عزبة مرسى خليل، ومساكن الأميرية، والأميرية البلد، وشارع الصحة ومتفرعاته، وميدان النعام”، وفي منطقة مصر الجديدة سيتم قطع المياه عن بعض المناطق وهي: “ميدان السباق ومتفرعاته، وإسماعيل رمزي ومتفرعاته، وشارع هارون ومتفرعاته، وميدان الإسماعيلية ومتفرعاته، وروكسي ومتفرعاته، وقصر البارون، والسبع عمارات”.

انقطاع المياه عن منطقتي الزيتون ومصر الجديدة

أسباب انقطاع المياه عن تلك المناطق بالزيتون ومصر الجديدة

وأشارت شركة مياه القاهرة والصرف الصحي إلى أنه سيتم انقطاع المياه عن تلك المناطق بالزيتون ومصر الجديدة نظرا لإجراء شركة المياه والصرف الصحي أعمال إحلال وتجديد خط مياه الشرب قطر 800 مللى، والذي يغذى رافع مياه الزيتون، الأمر الذي يترتب عليه قطع المياه عن المناطق المذكورة، بعدما تهالك الخط الواصل لتلك المنطقتين.

مدة انقطاع المياه عن منطقتي الزيتون ومصر الجديدة

وأشارت شركة المياه والصرف الصحي أنه سيتم انقطاع المياه عن تلك المناطق لمدة 12 ساعة، بداية من الساعة 10 صباح غد الإثنين حتى الساعة 10 مساء ذات اليوم، مطمئنة المواطنين والأهالي بعودة المياه فور الانتهاء من أعمال الصيانة التي تجريها شركة المياه والصرف الصحي.
وشددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي على أنها ستدفع بعربات المياه الصالحة للشرب في المناطق والميادين الرئيسية، والتي يتم طلبها فور الاتصال على الرقم الساخن 125 من أي تليفون أرضي، إلى جانب أنها أعلنت عن عودة المياه بشكل فوري عقب الانتهاء من أعمال الصيانة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.