لماذا هدد محمد هنيدي بإغلاق حسابه الرسمي على تويتر؟

محمد هنيدي فنان الكوميديا المصري المعروف شن حربا ضد موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وذلك بسبب النجم الكبير عادل إمام حيث أعلن محمد هنيدي والذي يملك حسابا موثقا بتويتر أن موقع التوصل الإجتماعي قد تجاهل طلب الزعيم عادل إمام بتوثيق حسابه، وأن موقع التواصل الإجتماعي قد برر ذلك بأن الزعيم غير مشهور وغير معروف لديهم.

محمد هنيدي يشن حملة ضد تويتر و السبب عادل امام

و برغم أن محمد هنيدي قد صرح في تويتة أخرى بأن موقع التواصل قد تجاهل تماما الرد على رسالة الزعيم والتي طلب فيها التوثيق، إلا أن مندوبة تويتر في الأشرق الأوسط قد أجابته بأنه لم يصل للموقع أي رسائل من هذا النوع وأنها تعتذر عما حدث وتريد التواصل مرة أخرى.

n-ADEL-large570

و قد طالب الفنان الكوميدي محمد هنيدي بأن تتم معاملة الفنانين العرب بطريقة أفضل من تلك المعاملة، التي يعامل بها فنانين الشرق الأوسط، وإلا سيتم عمل هاشتاج ضد ما تقوم به تويتر وطلب من متابعيه بالفعل اقتراح هاشتاج.

هذا وقد سادت حالة من الغضب وسط متابعي النجم الكوميدي مطالبين النجم الكبير بأن يكون له اهتمامات أخرى، أهم من توثيق حساب الزعيم عادل إمام، خاصة وأن هناك العديد من القضايا الهامة التي تستحق أن يتبناها كبار الفنانين في الوطن العربي، في حجم الفنان محمد هنيدي.

في حين أوضح أحد متابعين هنيدي بأن الأمر لا يتعلق فقط بالفنانين في الشرق الأوسط، وإنما للأسف هذه هي طريقة تعامل مواقع التواصل المختلفة وأشهرها الفيس بوك وتويتر، مع الشرق الأوسط بأكمله وخاصة العرب.

تويتر

شاهد أيضا: رحاب الجمل تشتكي تعرض ابنها للتحرش من مدرسه ورد فعل وزارة التربية والتعليم..!

تويته-محمد-هنيدى-(2) ebef99ad-ab9a-4ab7-af20-27c85bf76bd2

محمد هنيدي ومشاكل مع تويتر بسبب الزعيم عادل امام
محمد هنيدي ومشاكل مع تويتر بسبب الزعيم عادل امام

600x400_uploads,2016,04,27,5720ea0728143 57219d95b26aa


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.