لماذا ارتدي السيسي الزي العسكري وما هي الرسالة التي يقصدها


بعد الهجمات الارهابية التي شنتها “انصار بيت المقدس” علي كمائن الجيش المصري في شمال سيناء والتي اسفرت عن استشهاد 17 جندي من القوات المسلحة وذلك بحسب الأعلانات الرسمية التي اعلنتها وزارة الصحة.

الجيش المصري رد بقوة حيث استهدف العديد من تجمعات الجماعات الارهابية وهذه العمليات اسفرت عن مقتل اكثر من 100 من التكفريين هناك.

واليوم وجه الرئيس السيسي رسالة قوية للأرهاب حيث ارتدي الزي العسكري في زيارته الي القوات المسئولة عن تأمين شمال سيناء , وارتداء السيسي للزي العسكري تهدف الي ان البلاد في حالة الحرب وأنه سيكشف عن وجهه العسكري في الفترة القادمة.

رسالة السيسي بالزي العسكري

والبدلة العسكرية التي ارتداها السيسي هي المخصصة للجنود في الميدان وليست بدلة تشريفية كالتي اعتاد الرئيس الاسبق محمد انور السادات علي ارتدائها وهذه اشارة علي ان السيسي سينزل لميدان المعركة مع جنوده وهذه الرسالة موجهة لرفع الروح المعنوية للجنود وفي نفس الوقت رسالة قوية ومرعبة للأرهاب.

واوضح السيسي في كلمته التي وجهها لأفراد وقيادات القوات المسلحة ولشعب مصر أن الجيش قادر علي حماية الأمن القومي للبلاد وانه سينتصر في حربه علي الأرهاب مؤكداً علي ان الجنود وافراد الجيش المصري سيقدمون ارواحهم فدائاً لمصر وارضها وشعبها.

يذكر أن ادارة الشئون المعنوية في الجيش المصري بدأت منذ أيام في الرد علي محاولات انصار بيت المقدس في تزييف الحقائق وبدأت مع الجماعة الارهابية حرباً الكترونية اعلامية أو كما يسميها البعض “الجيل الرابع من الحروب”
والآن شاهد صور الرئيس السيسي بالزي العسكري اثناء زيارته لسيناء.

لماذا ارتدي السيسي الزي العسكري وما هي الرسالة التي يقصدها 1 4/7/2015 - 3:51 م

لماذا ارتدي السيسي الزي العسكري وما هي الرسالة التي يقصدها 2 4/7/2015 - 3:51 م

لماذا ارتدي السيسي الزي العسكري وما هي الرسالة التي يقصدها 3 4/7/2015 - 3:51 م

لماذا ارتدي السيسي الزي العسكري وما هي الرسالة التي يقصدها 4 4/7/2015 - 3:51 م

لماذا ارتدي السيسي الزي العسكري وما هي الرسالة التي يقصدها 5 4/7/2015 - 3:51 م

لماذا ارتدي السيسي الزي العسكري وما هي الرسالة التي يقصدها 6 4/7/2015 - 3:51 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.