عريس و4 عرايس.. شاهين يرتدي ملابس الزفاف وبجواره 4 فتيات بملابس الفرح أملاً في شهرة “سعيد ماريو”

للمرة الثانية خلال فترة وجيزة، انتشرت صور عريس و4 عرايس بجواره وكأنه حفل زفاف، وكانت المرة الأولى لشاب يدعى سعيد ماريو، حيث أنه ومنذ شهور قليلة فعل سعيد ماريو نفس الفعل وظهر في صور تم تداولها بكثرة على وسائل التواصل الإجتماعي وبجواء 4 فتيات يرتدين ملابس الزفاف وكأنه حفل زفاف بالفعل.

عريس و4 عرايس.. شاهين يرتدي ملابس الزفاف وبجواره 4 فتيات بملابس الفرح أملاً في شهرة "سعيد ماريو" 3 15/6/2021 - 6:31 ص

شاهين يرتدي ملابس الزفاف وبجواره 4 فتيات

عريس و4 عرايس.. شاهين يرتدي ملابس الزفاف وبجواره 4 فتيات بملابس الفرح أملاً في شهرة "سعيد ماريو" 1 15/6/2021 - 6:31 ص

وحينما فعل ماريو هذا الفعل وانتشرت صوره ظن البعض أنها زفاف حقيق ونال شهرة كبيرة، وقال حينها سعيد ماريو أنه بعد لنتشار صوره بجوار أربع عرايس لم يظن أحد حينها أنها مجرد صور وشو وحب للشهرة، إلا أن الأمر لم يتعدى كونه عمل سيشن، مما جعل البعض يكرر نفس الفعل أملاً في أن ينال نفس الشهرة، وهذا ما فعله شاهين ممدوح من محافظة الإسكندرية.

وتداول رواد مواقع التواصل صور وفيديوهات شاهين ممدوح، وقال شاهين في لقاء له مع إحدى الصحف المصرية أن ما فعله هو عبارة عن سيشن وأنه قام بالإتفاق مع 4 فتيات يعملون في الإعلانات، بالإضاف إلى مصرو فوتوغرافي، ليخرج الصور بشكل متقن وجميل وكأنه لوحة فنية وزواج حقيقي.

وأكد شاهين أن هذا لم يكن زواج حقيقي وأنه أراد الشهرة وطلب المساعدة من ماريو الشاب الذي نفذ الفكرة قبله، مؤكداً وجود العديد ممن يسأل عن هذه الفكرة، وأنه لم يبخل على أحد بها.

اقرأ أيضاً:

عريس و4 عرايس.. شاهين يرتدي ملابس الزفاف وبجواره 4 فتيات بملابس الفرح أملاً في شهرة "سعيد ماريو" 2 15/6/2021 - 6:31 ص