للمرة الثانية ضرب (رامز جلال) علقة موت من الفنان العالمي (أنطونيو بانديراس)

أكد الفنان “رامز جلال” أنه يعشق المغامرات ويصارع من أجل نجاح برنامجه مهما واجه من مشاكل بسبب استضافته لنجوم عالميين فذلك يرفع من مستوى برنامجه في مصر والعالم العربي حيث يسعى رامز إلى جلب الفنانيين العالميين خاصتا من لهم جمهور عربي كبير والإيقاع بهم في برنامج المقالب “رامز يلعب بالنار” الذي يتم تصويره في الدار البيضاء بالمغرب.

للمرة الثانية ضرب (رامز جلال) علقة موت من الفنان العالمي (أنطونيو بانديراس)

ومنذ يومين إنتشر خبر ضرب رامز علقة ساخنة من الفنان العالمي “ستيفن سيجال” الذي انفعل بشدة بعد أن علم أن هذا برنامج مقالب رافضا الظهور في أي برنامج من هذا النوع وأوسعه ضربا مبرحا مما تسبب في اصابة رامز بفقد الوعي وتم نقله إلى المستشفى وبعد استيقاظه عادى إلى العمل مرة أخرى.

وحاول فريق العمل أن يجعل رامز يستريح ويؤجل التصوير ولكنه رفض وأصر على تصوير الحلقة الجديدة مع الفنان العالمي “أنطونيو بانديراس” الذي فوجئ هو الأخر بالمقلب الذي أوقعه  ضحية لرامز جلال فلم يتقبل النجم “أنطونيو بانديراس” الفكرة ولا أسلوب وتصرفات رامز المستفزة فقام هو الأخر بضربه ليصبح ثاني نجم عالمي يضرب رامز جلال.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    وليكن الناس دى عمليين جدا ومش فكل وقت بيحبوا المقالب والهزار ومبيخلطوش الهزار فالشغل انما رامز شاب تافهة بمعنى الكلمة ويستحق اللى خدة من سيجال