للمرة الثانية خلال أسبوع.. مصرع عروسين صبيحة يوم زفافهما داخل شقتهما والجاني واحد

للمرة الثانية خلال هذا الأسبوع يتم الكشف عن مصرع عروسين بعد زفافهما بساعات قليلة، وكانت الواقعة الأولى منذ أيام قليلة، بعد أن لقي وليد ونجاح مصرعهما في حمام شقتهما بعد زفافهما ب،48 ساعة فقط، وذلك بالفيوم، وخيمت حالة من الحزن على أهالي المنطقة والبلاد المجاورة، خاصةً وأن مكان عزائهما كان هو نفس المكان الذي أقيم فيه حفل زفافهما قبل وفاتهما بيومين فقط.

للمرة الثانية خلال أسبوع.. مصرع عروسين صبيحة يوم زفافهما داخل شقتهما والجاني واحد 3 20/3/2021 - 12:17 ص

مصرع عروسين صبيحة يوم زفافهما داخل شقتهما

واليوم الجمعة تكررت نفس المأساة تقريباً وبنفس الطريقة، والجاني في الواقعتين واحد وهو القاتل الصامت، وهو تسرب غاز، ووقعت هذه الحادثة بقرية سندنهور ببنها في محافظة القليوبية، وتم نقل جثامين العروسين إلى مستشفى بنها العام، وصرحت اليابة العامة بالدفن بعد العرض على الطب الشرعي وتحرير محضر بالواقعة.

للمرة الثانية خلال أسبوع.. مصرع عروسين صبيحة يوم زفافهما داخل شقتهما والجاني واحد 1 20/3/2021 - 12:17 ص

وكانت البداية مع مع تلقي رئيس مباحث مدير الأمن في القليوبية العميد خالد المحمدي بلاغاً أفاد بـ مصرع عروسين بعد زفافهما بيوم واحد فقط، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ وتم إجراء معاينة مكان الحادث وتبين ما يلي.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل مصرع عروسي الفيوم بعد زفافهما بـ48 ساعة
رسمياً.. إلغاء نظام الكفيل في السعودية

حيث تبين مصرع زوجين أو عروسين أحدهما مهندس ويبلغ من العمر 27 سنة وعروستة التي تبلغ من العمر 22 سنة، وتبين أنهما متزوجين منذ يوم واحد فقط، كما تبين من المعاينة سلامة جميع مداخل ومخارج الشقة، وكشفت التحقيقات أن الوفاة نتيجة الإختناق بعد تسرب الغاز، وأن الأهالي فوجئوا بالواقعة أثناء إيقاظهما في صباحية زفافهما.

للمرة الثانية خلال أسبوع.. مصرع عروسين صبيحة يوم زفافهما داخل شقتهما والجاني واحد 2 20/3/2021 - 12:17 ص


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.