للمرة الثانية.. انفصال منة عرفة عن زوجها محمود المهدي

أعلن الفنان محمود المهدي، انفصاله عن زوجته الفنانة الشابة منة عرفة، للمرة الثانية بعد مرور أقل من 4 أشهر على انفصالهما للمرة الأولى.

للمرة الثانية.. انفصال منة عرفة عن زوجها محمود المهدي

ونشر المهدي، عبر خاصية القصص المصورة بحسابه الرسمي على موقع “انستجرام” منشور قال فيه: “تم الانفصال والحمد لله على كل شيء، وربنا يوفقها ويوفقني”.

وأضاف المهدي، في منشور جديد قائلًا: “ربنا اللي بيرزق العبد، عمرها ما كانت في يد حد، وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا، الحمد لله”.

وكان محمود المهدي، قد أعلن مقاضاة الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بمنشور قال فيه: “هيتم أخذ الإجراءات القانونية من شخص مفروض قدوة للفن والممثلين ومفيش حد فوق القانون، وللأسف مافيش حد هيقف معايا في ده عشان المصلحة.. بس الحمد لله الأهم من كل ده ربنا معايا، وعمري ما هسكت لما أشوف حاجة غلط”.

جاء ذلك بعد وصف أشرف زكي لزوج منة عرفة بـ “النكرة” عقب تطاوله على الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، التي انتقدت رأي زوجته في المشاهد الجريئة أو التلامس مع ممثل في أعمالها الفنية.

وقال أشرف زكي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج “حضرة المواطن”، والذي يذاع عبر قناة “الحدث اليوم”، أن هناك حملة لتشويه صورة الفنان المصري، وأن هناك من يبحث عن الشهرة بمهاجمة فنان.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.