للمرة الثانية أمين شرطة يطلق النار على جاره بسبب مياه الغسيل

للمرة الثانية على التوالي، بعد أن قام أمين شرطة بإطلاق الأعيرة النارية على سائق بالدرب الأحمر، يقوم أمين شرطة للمرة الثانية بالخصوص بإطلاق النار على جاره، السبب في إطلاق النار ” مياه الغسيل “، حيث تم القبض على أمين شرطة من قبل مديرية أمن القليوبية، بعد إطلاق أمين شرطة النار على جاره بسبب مياه الغسيل، وتمكن الأهالي بحجز السلاح الخاص بأمين الشرطة، كما تم إحتجازه حتى تم تسليمه إلي الشرطة.

امين شرطة

تم إخطار مديرية أمن السويس بوجود مشاجرة بين أحد أمناء الشرطة مع أحد جيرانه، كان السبب في ذلك الشجار هو مياه الغسيل، حيث نشبت مشاجرة بين زوجة أمين الشرطة وزوجة الجار، مما ادعي إلي تدخل امين الشرطة والجار وحدثت المشاجرة، فقام أمين الشرطة بإخراج السلاح الميري الخاص به وأطلق عيار ناري على جاره.

إستقر العيار الناري في ساق الجار، نتج عن هذا العيار الناري تهتك في أوتار الساق كما أنه تسبب في كسر مضاعف، وقام الأهالي بنقل الجار المصاب إلي المستشفى على الفور لتلقي العلاج اللازم.

كما وضحت بعض المصادر أن أهالي الخصوص يتجمعون الآن امام معهد ناصر حيث يتواجد الجار المصاب، حيث يتلقي المصاب بعض الآشعة والعلاج اللازم، وتم القبض على أمين الشرطة وجاري التحقيق معه حتى الآن



اترك تعليقاً