تعرف على المفاجآت الجديدة في قضية صاحبة الصفر % في الثانوية العامة

حدثت تغيرات في قضية صاحبة صفر % ” مريم ملاك ذكري “، حيث قررت النيابة بإحضار أوراق الطالبة للصف الأول والثاني الثانوي والتحفظ عليها مع أوراق الصف الثالث الثانوي، وأمرت النيابة العامة بإحالة الطالبة للإستكتاب للمرة الثالثة على التوالي بعد أن قامت النيابة بإستكتابها مرتين أمام خبراء الخطوط والتزييف.

تعرف على المفاجآت الجديدة في قضية صاحبة الصفر % في الثانوية العامة 1 25/8/2015 - 7:13 م

وقال شقيق الطالبة ” مينا ملاك ذكري ” ويعمل طبيب بشري، أكد أنه تم إستدعاء الطالبة من قبل رئيس النيابة العامة ” أحمد السروجي ” وطلب منها أن تخضع للإستكتاب للمرة الثالثة لإستكمال التحقيقات، وأكد أن النيابة العامة قامت بعرض عليها أوراق الصف الأول والثاني الثانوي وإملائها جمل من إجاباتها لكتابتها بيدها الإثنان.

وأكد ” مينا ملاك ذكري أنه بسبب إنتقال شقيقته إلي أسيوط أكثر من مرة جعلها في حالة صحية متدهورة ولكن ما قامت به النيابة العامة من تحقيقات نزيهة أعاد إلي الأسرة الأمل مرة أخري، وقال شقيق الطالبة أن التحقيقات أخذت مجري الجدية بسبب إحضار أوراق الطالبة للصفين الأول والثاني، وأشار أيضا أنه لو كانت الخطوط متطابقة بأوراق إجابة شقيقته لما كانت النيابة العامة أمرت بإستكتاب شقيقته لأكثر من مرة.

وكانت الطالبة مريم ملاك ذكري كانت قد قامت بعمل محضر وأكدت من خلاله إستبدال أوراق إجابتها للصف الثالث الثانوي وإن الخط المتواجد داخل أوراق الإجابة لم يكن خطها مما تسبب في حصولها على صفر %.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.