للحصول على منحه القوى العاملة … الوزارة تعلن عن إجراء جديد للعمالة الغير منتظمة


ناشدت وزارة القوى العاملة من يرغب في تسجيل بياناته من العمالة الغير منتظمة أو العمال باليومية ولم يقم بتسجيل بياناته من قبل، بضرورة الإسراع وتسجيل بياناته عبر رابط موقع وزارة القوى العاملة الإلكتروني، وأكدت وزارة القوى العاملة على الجميع ممن يرغب في تسجيل بياناته، بضرورة التقديم من خلال موقع الوزارة الإلكتروني، وأكدت أنها لن تقبل أي طلبات باليد.

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

تسجيل العمالة الغير منتظمة

وستقوم وزارة القوى العاملة باستقبال كافة الاستفسارات لدى العمالة الغير منتظمة من خلال الرقم “01212201303”، من خلال رسائل الواتسآب، ويأتي هذا في إطار الخطة البديلة التي تطبقها الدولة لحماية فئة العمالة الغير منتظمة، في ظل الإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد والوقاية منه.

وتهدف وزارة القوى العاملة من تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة إلى منح العمالة الغير منتظمة منح استثنائية تقدر بنحو 500 جنيه، لترفع من خلالها العبء عن كاهل تلك الفئة، في ظل الظروف الاستثنائية التي تخضع لها حالة الدولة تلك الفترة، والخطة التي ابتعتها الدولة لحماية المواطنين من فيروس كورونا المستجد، وخطر انتشاره وتفشيه بين المواطنين.

تحذير وزارة القوى العاملة

هذا ووجهت وزارة القوى العاملة تحذير قوى للمواطنين من الانسياق وراء الشائعات التي يتم ترويجها من قبل صفحات التواصل الاجتماعي الكبرى والمواقع الإلكترونية، حيث نشرت بعض الصفحات والمواقع أن الوزارة ستقوم بمنح العمالة الغير منتظمة المنح عن طريق إرسال بياناتهم عبر خدمة الواتس آب” على الرقم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. وليد عبدالله محمد احمد يقول

    انا وليد عبدالله من العماله الغير منتظمه ومش عارف اسجل علي الموقع كله مقفول ممكن اسجا من خلاكم او حد يتواصل معايه

  2. محمد عربى احمد محمد يقول

    انا اسمي محمد عربى احمد محمد السيد عماله غير منتظمة ومش عارف اسجيل في الموقع الالكتروني من ١٢ساعه ارجو الرد عليها في الموقع

  3. محمد جمال السيد احمد يقول

    أنا عماله غير منتظمة و مش عارف أسجل فى الموقع الالكتروني أرجو الرد و لكم جزيل الشكر