لقاء ميسي فى نعم انا مشهور yes i’m famous | المذيعة تعرض لقطات لطفل محترف ، و ميسي : “ماعملتش زيه قبل كدا”!


لقاء ميسي فى yes i’m famous، لأول مرة على الإطلاق ، ميسي على أحد الفضائيات التى تبث من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، فى لقاء مع الإعلامية منى الشرقاوي على برنامج yes i’m famous “نعم انا مشهور” ، قامت المذيعة فى حوارها مع مسي بالحديث عن حياته الشخصية وممارساته وتجاربة فى الساحرة المستديرة .

ماذا قال ميسي فى لقاء الأمس نعم أنا مشهور yes i’m famous . … .. . .

وأثناء  لقاء ميسي فى yes i’m famous ، تقدمت الإعلامية المحاروة لميسي بعرض فيديو له يوضح طفل صغير يقوم ببعرض الحركات الرياضية ويستعرض مهاراته لكن بإستخدام “برتقالة” ، وليس بإستخدام كرة كدم كالمعتاد .

وحينما توجهت المذيعة ل ميسي بسؤاله “هل قمت بهذه الحركات من قبل ؟” ، فأجاب مسي بأنه لم يقم بتلك الحركات من قبل على الإطلاق، وأنه كان فى صغره يقوم بأشياء مماثلة من دافع حب الإستطلاع وتجربة أشياء جديدة ليست أكثر ، وأضاف أن هذا الطفل يقوم بإستعراض مهاراته بإستخدام برتقالة حيث يرغب فى تجربة أشياء مختلة عن كرة القدم.

وفي لقاءة الأول من نوعه على أحد الشاشات العربية أفاد ميسي بأنه بسيط جدا فى أكله ولا يجب التكلف فى الأكل على الإطلاق، وأضاف بأنه يحب المشويات والحلوى بكثرة .

مذيعة “yes i’m famous” تفاجىء ميسي بهدية لم يكن يتوقعها.. .. . .

في لقاء ميسي على MBC مصر فى برنامج “yes i’m famous” مساء السبت 26 مارس 2016 ، فاجئت الإعلامية منى الشرقاوي لاعب كرة القدم الشهير “ميسي” بعلبة تحتوي على نوع من الحلوى التى يحبها ميسي جدا، وشكرها ميسي قائلا بأنه يحب هذا النوع من الحلوى منذ الصغر ومازال يتناولها حتى الأن .

وعند سؤال مقدمة برنامج yes i’m famous نجم كرة القدم الشهير ميسي عن طعامه والأكلات التي يحبها، أجاب بأنه بسيط جدا في أكلة ، ويحب المشويات كثيرا بالإضافة الى حبه معظم انواع الحلويات وهذا ما جعله يفرح بكثرة لتقديم أسرة البرنامج علبلة حلوى له كهدية .

تحديث : ظهر ميسي في لقاءة على برنامج yes i’m famous بشكل متواضع للغاية، حيث كان يرتدي زيا رياضيا ، وهذا ليس أمرا غريبا على ميسي، حيث أن تبرعاته حول العالم تبرهن ذلك وتبرهن على بساطته ومواقفه النبيلة والمتواضعة، هو نفسة أفاد بأن الشهرة لم تغيره على الإطلاق، فمسي قبل الشهرة هو ميسي بعدها تماما .

برنامج yes i'm famous يقدم علبة حلوى كهدية للاعب الشهير ميسي
برنامج yes i’m famous يقدم علبة حلوى كهدية للاعب الشهير ميسي

ميسي يقوم بتقديم هدية لأسرة برنامج yes i’m famous .

وبعد أنتهاء اللقاء الحواري مع لاعب كرة القم الشهير ميسي، فوجئت أسرة برنامج yes i’m famous بتقديم ميسي هدية ثمينة لهم، حيث قام ميسي بإعطاءهم الحذاء الشخصي الخاص به كهدية لأسرة البرنامج، ولم تكن هذه هى المرة الأولى لميسي حيث يتبرع بأحد مقتنياته ،

فأعماله الخيريه كثيرة جدا ومتنوعة فى مختلف النشاطات والمجالات، وخصوصا مساعداته للشباب، حيث قال ميسي بأنه يحب مساعدة الجيل الناىئ كثيرا وخصوصا الشباب، حيث يرى أنهم يعانون أصعب المعاناة فى فترات حياتهم الاولى .

هذا وأعلنت مقدمة برنامج yes i’m famous أثناء حوارها مع اللاعب الشهير ميسي بأن أسرة البرنامج سوف تقوم بعرض حذاء ميسي فى مزاد علني ،حيث يعتبر حذاء ميسي واحدا من أهم المقتنيات الشخصية له ، ومن المتوقع طرح ملايين الدولارات لشراءه وإقتناءه حيث يعتبر واحدا من أهم المقتنيات الثمينة فى العالم ، حيث يرتديه أفضل لاعب فى العالم على الإطلاق.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.