لقاء سويدان تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا وتطلب الدعاء من الجمهور

نشرت الفنانة لقاء سويدان منشور على حسابها الرسمى بموقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” تكشف من خلاله تعرضها لأزمة صحية وتطالب جمهورها بالدعاء لها.
ونشرت سويدان صورة لها على البحر وعلقت عليها قائلة “أنا معظم الوقت بنزل بوستات لطيفة وصور  شغل أو حاجات مبهجة وما بحبش الأخبار الكئيبة، بس بجد أنا محتاجة دعواتكم جدا.. لأني مريضة جدًا من فترة وبتحسن ببطء، ادعوا لي في صلاتكم ومن قلبكم، اعذروني في عدم ردي علي الموبايل”.
وكانت قد نشرت منشور آخر قبل هذا الأخير بعدة أيام تقول به “الحمد لله علي الابتلاء اللي بيخلينا نشعر بقيمة النعم اللي عندنا .انك تشرب ميه من غير الم في معدتك انك تاكل من غير ماتتألم انك تقدر تمشي من غير ما حد يسندك تقدر تقف و تتحرك بسهولة و غيرها كتير من نعم اعتدنا عليها فا مابقيناش عارفين قيمتها .اللهم لك الحمد والشكر في السراء والضراء و في المرض كما في العافية”.

لقاء سويدان
لقاء سويدان تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا وتطلب الدعاء من الجمهور 1 13/6/2021 - 7:35 م
لقاء سويدان

وبسبب هذين المنشورين توقع الجمهور إصابة الفنانة لقاء سويدان بفيروس كورونا، لكن سويدان نفت إصابتها بالفيروس، وقالت فى تصريح لها لجريدة الوطن: “الحمدلله.. شكرا لكل من دعى لي بسبب مرضي، ولن أحب الدخول في أي تفاصيل عن مرضي الفترة الحالية، وكل ما أريده هو الدعاء والشعور بمحبة الجمهور”.
وأضافت سويدان: “مريضة بفيروس كورونا كما اعتقد البعض، ولو بالفعل كنت أصبت بالفيروس كنت أعلنت فورا، لكن الموضوع بعيد عن كورونا، وكل ما أطلبه في الوقت الحالي هو الدعاء”.

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة لقاء سويدان مسلسل “ولاد ناس” من بطولة ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، صفاء الطوخي، وفاء صادق، أحمد وفيق، ألفت عمر، أحمد صيام، محمود حجازي، محمد عز وكوكبة من النجوم، من تأليف وإخراج هاني كمال.
لقاء سويدان تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا وتطلب الدعاء من الجمهور 2 13/6/2021 - 7:35 م



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.