لغز العثور على جثمان والد الاعلامية جيهان منصور متعفن منذ خمسة ايام

خبر هزّ الرأي العام وجميع متابعي الاعلامية الشهيرة جيهان منصور وهو العثور على جثمان والدها متعفن في منزله منذ خمسة ايام في منزله بمدينة دسوق عن عمره يناهز السبعة وسبعين عامًا ما شكل لغزًا كبيرًا حول ما حدث، لذلك صرح اللواء حمدي الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ رئيس مركز ومدينة دسوق، اليوم الاثنين الموافق 21 مايو 2018 أن جثة والد الاعلامية جيهان منصور لم يتم اكتشافه الا امس الاحد فقط نتيجة لعدم وجود احد يتواصل معه وهو ما تسبب إلى تعفن الجثة.

لغز العثور على جثمان والد الاعلامية جيهان منصور متعفن منذ خمسة ايام

النيابة تتخذ الاجراءات اللازمة تجاه القضية

من جهته قال اللواء حمدي الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ رئيس مركز ومدينة دسوق، أن النيابة اتخذت الاجراءات اللازمة تجاه القضية وقررت تحويل جثة والد الاعلامية جيهان منصور إلى الطب الشرعي وذلك لوجود اثار دماء حول جثته ومن المتوقع أن يتم تشريح الجثة قبل صلاة الظهر لسرعة الدفن، ومن المنتظر أن يحضر اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، صلاة الجنازة على الدكتور ابراهيم منصور والد الاعلامية جيهان منصور.

من هي الاعلامية جيهان منصور؟!

والاعلامية جيهان منصور هي اعلامية مصرية معروفة تقوم بتقديم برامج على قناة دريم، وعن خلفيتها العلمية فهي حاصلة على ليسانس الاداب قسم اللغة الانجليزية من جامعة عين شمس عام 1992 وبعد ذلك حصلت على دبلومة في الادب الانجليزي عام 1997 وبعدها حصلت جيهان منصور على ماجستير في الادب المقارن (عربي انجليزي) من جامعة عين شمس عام 1998م، وحصلت على مجموعة من الدورات التدريبية في الالقاء واللغة العربية من معهد الاذاعة والتلفزيون المصري خلال الفترة ما بين 1995- 1997 وبدات حياتها الاعلامية كمدرس حضارة وادب انجليزي في جامعة القاهرة عام 1992 بعد ذلك عملت مذيعة أخبار ومقدمة برامج سياسية في الفضائية المصرية حتى سنة 2002م.

المسيرة المهنية الاحترافية لـ جيهان منصور في الاعلام

بعد ذلك عملت جيهان منصورمراسله لراديو وتليفزيون دوله الكويت خِلال الفتره 2001/2002)، ثم عملت مذيعه أخبار ومقدمه بِرامج بِفضائيه العربية بِدبى حِيثُ قدمت بِرنامج الصحافه اليومى “السلطة الرابعه”. وفي عام 2004م انتقلت للعمل كمذيعه أخبار ومقدمه بِرامج سياسية بِقناة الحره الفضائيه فِى واشنطن لمدة ثلاث سنوات، ثم انتقلت بِعدها إلى قناة “اي ار تي” التي قدمت مِن خِلالها بِرنامج “من امريكا”.

من هي الاعلامية جيهان منصور
من هي الاعلامية جيهان منصور

وعملت بعد ذلك كبير مراسلى قناة “روسيا اليوم” الاخباريه مِن العاصمة واشنطن. وعادت الاعلاميه “جيهان منصور” عقبِ انتهاءَ الانتخابات الامريكية عام 2008م حِيثُ قامت بِتغطيه حِفل الرئيس الامريكى “باراك اوباما” الي القاهره فِى فبراير 2009م لتعمل مذيعه أخبار وبِرامج سياسية فِى قناة الساعه.كَما قامت بِتقديم بِرنامج يومى مباشر على شاشه قنوات دريم بِعنوان “الازمه والحل” اثناءَ الثوره المصريه، يقُوم بِاستضافه بِعض الشخصيات لتحليل الاحداث وتغطيتها ونقل الحدث مِن موقعه الي المشاهد، وبعد انتهاءَ الثوره قامت “جيهان منصور” بِاعداد بِرنامج “الميدان” كبرنامج اسبوعي، ثم بِرنامج بِعنوان “صباحك يا مصر”. وتعتبر جيهان منصور مِن ابرز الاعلاميين المصريين والمحاضرين فِى الاعلام واللغه العربية والحضارات بِجامعة ميرلاند فِى الولايات المتحده الامريكيه.

اقرأ أيضًا هنا 

كم زيادة المعاشات المتوقع زيادتها في يوليو 2018

أخبار المعاشات مايو 2018 | غادة والي تعد بزيادة المعاشات في هذا الموعد العام الحالي


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    عندك حق أين هى من السؤال على والدها المفروض يوميا صباح ومساء نسأل الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته

  2. محمد الحكيم يقول

    رحمة الله على الجميع بس بيقولوا فيه شبهة جنائية أو ما شابه .. ولو فعلا حصل كده فرحمة الله عليه وتجاوز عن سيئاته وسيئاتنا وأيضا منعرفش ظروف بنته ايه برده ربنا يرحم الجميع

  3. Avatar of عمو خير
    عمو خير يقول

    اهتم المقال بتعريف الناس من هى الاعلاميه المشهورة و عرض لسيرتها المهنية . لكنها تركت ابوها يتعفن بعد موته منذ ٥ ايام و ان دل هذا فهو يدل على ان الاعلامية المشهورة كم هى بارة بوالدها.. فى لم تست حتى عنه بالهاتف لتعلم اين هو ؟ انا لله و انا اليه راجعون.

    من فضلكم اضيفوا في سيرتها المهنية الفذة انها كانت عاقة لأبوها و سياتي ولدها ليفعل ما فعلت هى .

    .. افعل يا ابن ادم كما شئت فكما تدين تدان .