لطيف نهاراً شديد البرودة ليلاً.. الأرصاد تُعلن حالة الطقس في مصر اليوم الأحد 22 مارس 2020 (بيان بدرجات الحرارة)

في بيانها اليومي عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعاتها لحالة الطقس في مصر اليوم الأحد الموافق 22 مارس 2020، ومن خلال موقعنا نجوم مصرية نستعرض معكم متابعينا الكرام تفاصيل حالة الطقس اليوم مع بيان بدرجات الحرارة المتوقعة على كافة مناطق الجمهورية.

الطقس في مصر

حالة الطقس اليوم الأحد 22 مارس 2020

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأحد الموافق 22-3-2020 طقس لطيف نهاراً شديد البرودة ليلاً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد.

فيما وسط سيناء وسواحل البلاد الشمالية الشرقية طقس مائل للبرودة نهاراً شديد البرودة ليلاً.

حالة الشبورة والرياح

وتزيد خلال الساعات الأولى من صباح اليوم فرص تكوّن الشبورة المائية على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ويصحبها ظهور الشوائب العالقة خلال ساعات النهار على نفس المناطق.

أما الرياح فهي معتدلة على أغلب أنحاء الجمهورية، تنشط فقط على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وتكون مثيرة للأتربة على السواحل الشمالية الغربية للبلاد.

درجات الحرارة اليوم

المدينة درجة الحرارة الصغرى درجة الحرارة العظمى
القاهرة 10 21
الإسكندرية 10 21
مطروح 11 23
الغردقة 11 21
شرم الشيخ 13 22
الأقصر 11 24
أسيوط 09 23
سوهاج 09 24
أخبار الطقس
حالة الطقس اليوم

حالة البحرين الأحمر والمتوسط

تسود البحر الأحمر اليوم حالة معتدلة إلى مضطربة، حيث يتراوح ارتفاع أمواجه بين مترين إلى مترين ونصف، أما البحر المتوسط فحالته معتدلة، حيث ترتفع أمواجه ما بين متر ونصف إلى مترين.