لصوص آخر زمن.. تحالفا مع الشيطان ودبرا الحيل للنصب على أهالي شهداء القوات المسلحة والإستيلاء على مبالغ مادية منهم

لصوص أهالي القوات المسلحة، فقدوا كل معاني الإنسانية وتجروا من الرحمة ودبروا أغرب الحيل للنصب على أهالي شهداء القوات المسلحة الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم فداء لهذا الوطن الغالي، فلم يكتفوا بحرن الأهل لفراق هؤلاء الشهداء الذين كانوا بالنسبة لهم أعز ما يملكون سواء بفقدان الابن أو الأخ أو الزوج، فقاموا بالنصب عليهم للاستيلاء على أموالهم. وإليكم تفاصيل هذه الواقعة التي كشف سرها رجال مباحث البريد.

لصوص أهالي شهداء القوات المسلحة

تفاصيل القبض على تشكيل عصابي استخدم حيله للإستيلاء على أموال أهالي شهداء القوات المسلحة

استخدم سايس وعاطل أغرب الحيل للنصب على أهالي شهداء القوات المسلحة والاستيلاء على أموالهم بعد إدعائهم أنهم من قبل الشئون المعنوية للقوات المسلحة، حيث قاما بالاتصال بالأهالي وأبلغوهم أنه تم تخصيص وحدات سكنية لهم من القوا ت المسلحة المصرية تكريما لشهداء الواجب الوطني.

وأخطر اللصان الأهالي بأن عليهم دفع مبلغ 24 ألف جنيها عن طريق حوالة بريدية لمكتبي بريد العجوزة والدفي وذلك من قيمة الوحدة السكنية المخصصة لهم وأخبروهم أن القوات المسلحة ستتكفل بباقي ثمن الشقة، وبالفعل صدق الأهالي هذه الحيلة وقاموا باسال المبلغ عن طريق الحوالات البريدية، ولكنهم تفاجأوا عند الاستعلام في الشئون المعنوية للقوات المسلحة بعدم صحة ذلك وتيقنوا أنهم قد تعرضوا لحيلة نصب وقاموا بإبلاغ شرطة البريد عن ما حدث لهم.

ونظرا لأهمية هذه القضية التي تتعلق بأسر شهداء القوات المسلحة فقد أمر اللواء قاسم حسين مساعد الوزير ومدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بتشكيل فريق بحث للكشف عن ملابسات الواقعة.

لصوص آخر زمن.. تحالفا مع الشيطان ودبرا الحيل للنصب على أهالي شهداء القوات المسلحة والإستيلاء على مبالغ مادية منهم 1 9/9/2017 - 1:19 ملصوص آخر زمن.. تحالفا مع الشيطان ودبرا الحيل للنصب على أهالي شهداء القوات المسلحة والإستيلاء على مبالغ مادية منهم 2 9/9/2017 - 1:19 م

وبعد تحديد أسماء الأشخاص الذين تم تحويل المبالغ إليهم وتحديد أماكنهم تم القبض على سايس بأحد الفنادق وعاطل وبعد إلقاء القبض عليهم اعترفا بارتكابهم واقعة النصب على المبلغين من أهالي شهداء القوات المسلحة وتم تحري محضر بالواقعة وإحالة المتهمين للنيابة لمواصلة باقي التحقيقات معها

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.