عاجل.. لحظة تطرد النائب توفيق عكاشة من البرلمان اليوم الاثنين ورد فعل غريب منه على رئيس البرلمان ويطلب بحل الحكومة والسبب تابع التفاصيل؟

طرد توفيق عكاشة، تدأول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر خلال الساعة الماضية عن خبر طرد  النائب المثير للجدل وصاحب قناة الفرعين توفيق عكاشة اثناء سير جلسة اليوم من مجلس النواب من قبل رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال والذي تدول العديد من الأخبار عن واقعة الطرد والذي نشر البعض بانه تم طرده عقب فتح التصويت من اعضاء المجلس وذلك لاحتجاجه على عدم منحه الكلمة كما ثار هذا الموقف غضب النائب توفيق عكاشة والذي رد بطريقة غاضبة رافضا” من للاسلوب الذي دار من رئيس المجلس عن افعال امناء الشرطة والذي وصفها بالفوضى معلقا” انه لا بد من اعادة النظر في القوانين  التي تحاكمهم قائلا مثلما ياخذون حقوقهم لا بد من أن يعطوا ما عليهم من واجبات ولا بد من وضع حد لها كما علق على كافة التجاوزات التي قام عدد من امناء الشرطة في الفترة الاخيرة بالقتل والسحل والاعتداء على المواطنين واى موظف في جميع الوزارات العامة.

عاجل.. لحظة تطرد النائب توفيق عكاشة من البرلمان اليوم الاثنين ورد فعل غريب منه على رئيس البرلمان ويطلب بحل الحكومة والسبب تابع التفاصيل؟ 1 22/2/2016 - 9:45 م

كما عبر النائب توفيق عكاشة انه تقدم باستجواب إلى رئيس مجلس الوزاراء بخصوص العديد من الاراضى التي يتم وضع اليد عليها والتي توفر للدولة ما يقرب من 315 مليار جينه بسبب عدم استردادها قائلا انه تم تخصص 650 فدان بقيمة 315 مليار جنيه وهى عبارة عن ارضى وضع اليد والتي تم تسوية اوضاعهم مع الدولة وسداد رسومها ولكن الحكومة ترفض أن تحل مشاكلهم مع العلم بان تعانى خزنية الدولة من العجز فيما أن هناك العيد من المليارات التي يتم وضع اليد عليها

واضاف النائب توفيق عكاشة عضو مجلس النواب غاضبا” ردا على قرار طرده اليوم الاثنين من الجلسة  انه طالب اقالة الحكومة لانها لاتستطيع أن تفعل شى في هذه الازمات كما علق ووصفها بالحكومة العاجزة بسبب الازمات الاخيرة والتي شعر المواطن بها ومنها ازمة ارتفاع أسعار العملات واعتداءات امناء الشرطة وغيرها.