بالفيديو..لحظة انهيار الاعلامى تامر امين اثناء صلاته على والده وأول تعليق له بعد تشيع الجثمان

وفاة والد ألإعلامي تامر أمين، في الخبر ألذي تناوله عدد كبير من وسائل الأعلام والصحف والمواقع الإخبارية عن وفاة والد ألإعلامي تامر أمين، ألإعلامي الكبير الغنى عن التعريف أمين بسيونى إبراهيم رئيس الإذاعة المصرية الأسبق ورئيس مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وألذي أعلنت الصفحة الشخصية للإعلامي تامر أمين على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك اليوم عن خبر وفاة والد ألإعلامي تامر أمين.

بالفيديو..لحظة انهيار الاعلامى تامر امين اثناء صلاته على والده وأول تعليق له بعد تشيع الجثمان 1 27/4/2016 - 4:45 م

وأعلن محبي ومتابعي ألإعلامي على صفحته الشخصية انه سوف يتم تشيع الجثمان اليوم ألى مثواه الأخير بعد صلاة الظهر وصلاة الجنازة اليوم الأربعاء الموافق 2016/4/27 بمسجد أبوبكر الصديق بمساكن شيراتون، وألذي حضر عدد كبير من ألإعلاميين والصحفيين وعدد من وسائل الأعلام لتشيع الجثمان إلي مثواه الأخير.

وذكرت الصفحة انه توفي ألإعلامي أمين بسيونى إبراهيم مساء امس الثلاثاء إثر أزمة صحية شدية تعرض لها خلال الأيام الأخيرة، وألذي أودع المستشفى وأثناء صلاة الجنازة على جثمان والده انهار ألإعلامي تامر أمين من البكاء في مشهد محزن.

وقد أعلن التلفزيون ألمصري مساء امس عبر كافة شاشته عن وفاة ألإعلامي الكبير أمين بسيونى والد كلا” من ألإعلامي تامر أمين والإعلامي علاء بسيونى عن عمر يناهز 83 عاما وسيتم تشيع الجثمان ألى مثواه الأخير وصلاة الجنازة بمسجد أبو بكر الصديق.

إنهيار الإعلامي تامر امين أثناء تأدية صلاة الجنازة على والده الراحل”أمين بسيوني”

 وصول جثمان الإعلامي امين بسيوني إلى مسجد أبو بكر الصديق لأداء صلاة الجنازة

بالفيديو.. شاهد أول تعليق للإعلامى تامر امين عقب تشييع جثمان والده


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.