لحظات تحبس الأنفاس.. إصابة 4 أشخاص بعد سقوط لعبة ملاهي في شبين القناطر

أُصيب 4 أشخاص في سقوط لعبة ملاهي بشبين القناطر، حيث كان هناك 3 فتيات في لعبة الساقية بملاهي شبين القناطر، أبلغ الـ 3 فتيات أن العربة كانت تهتز وطالبوا التوقف، وبدأت الصرخات تعلو إلى أن سقطت العربة على شاب، مما أدى إلى إصابة الـ 3 فتيات على العربة والشاب الذي سقطت العربة عليه.

سقوط لعبة ملاهي

تم نقل المصابين على الفور للمستشفى بشبين القناطر، حيث تلقى مأمور شبين القناطر إخطارًا بوصول 4 أشخاص مصابين نتيجة سقوط لعبة ملاهي، وتحرر محضر بالواقعة رقم 10675، وطالب أهالي المصابين بالحصول على حقوق أبنائهم ومحاسبة السبب في إصابة أبنائهم.

أكد والد أحد ضحايا الحادث أن ابنته كانت تركب في لعبة الساقية، ولاحظت اهتزاز العربة وعلى وشك السقوط، وطالبت التوقف ولكنه لم يهتم، إلى سقطت العربة، مما أدى إلى إصابتها بغيبوبة وجرح قطع في الرأس، وأصيب 2 آخرين مازالوا يحصلون على العلاج، أما بالنسبة إلى الشاب الذي سقطت عليه العربة أصيب بكسر في العمود الفقري.

وطالب أهالي المصابين بضرورة وضع رقابة على هذه الألعاب، ووضع رقابة عليها لأنها تتم بدون ترخيص أو رقابة، وضرورة عمل صيانة لهذه الألعاب باستمرار لمنع تكرار مثل هذه الحوادث المؤسفة.

وبعد هذه الواقعة المؤسفة تكفل صاحب الملاهي بعلاج المصابين، وتصالح صاحب الملاهي مع أهالي المصابين، واعدًا الجميع بعدم تكرار هذه الحوادث المؤسفة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.