استعلم عن مكان لجنتك الانتخابية 2018

صرنا في شهر مارس وأوشكت الأنتخابات على الوصول وهناك الكثير من يريد معرفة مكان لجنتة الآنتخابية لذا سنقدم لكم على موقع “نجوم مصرية” نموزجا من خلال رقم البطاقة الخاصة بك يمكنك معرفة مكان لجنتك الانتخابية.

الاستعلام عن مكان لجنتك الانتخابية 2018
الاستعلام عن مكان لجنتك الانتخابية 2018
الاستعلام عن مكان لجنتك الانتخابية 2018

الأستعلام عن مكان لجنتك الانتخابية

يمكنك الأستعلام عن مكان لجنتك الانتخابية لعام 2018 من خلال هذا النموزج


تقوم بكتابة الرلاقم القومي الخاص بك (رقم البطاقة الشخصية) وتقوم بالضغط على استعلم وبعدها سيبحث في قاعدة بينات الاشخاص الذين لديهم حق الانتخاب ويقوم بعرض لك البينات الخاصة بك.

ماذا افعل إذا لم اجد اسمي

ان قمت بكتابة رقمك القومي ولم تجد اسمك فمن الممكن أن يكون لم يصل سنك للسن المطلوب لكي يكون لك الحق في الانتخاب و في حالة وجود أي خطأ في المعلومات يرجى التقرب من الدائرة الانتخابية القريبة من مقر سكنك.

المرشحين لأنتخابات الرئاسة

ولحد اللحظة تقدم الكثير من المنتخبين لينافسوا الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات وقبلت اللجنة رسمياً الكثير من الأسماء نذكر منها الفريق سامي عنان رئيس أركان القوات المسلحة سابقا، المحامي خالد علي، وتلك الشخصيات هي من أبرز الشخصيات على الساحة لحين اللحظة وتنتظر اللجنة في الوقت الحاليّ قفل باب الترشيح للبت في توكيلات السادة المتقدمين للانتخابات.

موعد انتخابات الرئاسة

أضاف لاشين إبراهيم في مؤتمر صحافي أن الانتخابات ستجرى في الخارج في أيام 16 و17 و18 مارس آذار. وتابع أنه في حال إجراء جولة إعادة ستعقد في الداخل من 24 إلى 26 أبريل نيسان وفي الخارج من 19 إلى 21 أبريل نيسان.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. Avatar of حسام علاء
    حسام علاء يقول

    انا ليس لدي الخبرة الكافية لأجيبك اسألي شخص يكون متوظف في هذة المراكز

  2. Avatar of فاطمة محمد الجبسى
    فاطمة محمد الجبسى يقول

    انا معايا توكيل لوالدتى لقبض المعاش هى مريضة لاتنزل ينفع انتخب بدلها