لتقديم الشكاوى.. أرقام خدمة عملاء البنك الأهلي من داخل وخارج مصر والخط الساخن

يحظى البنك الأهلي المصري بثقة قطاع عريض من المواطنين إذ يبحثون بشكل دائم عن أفضل العروض ،ويفضل المواطنين التواصل مع خدمة عملاء البنك الأهلي المصري لبحث طريقة إيداع أموالهم أو الحصول على أفضل عروض القروض، إضافة الإطلاع على الرصيد البنكي بشكل دائم، وتسهيلًا على المواطنين عمد البنك الأهلي المصري على تخصيص رقم هاتفي للتواصل مع خدمة العملاء للاستفسار عن أفضل العروض أو تقديم شكوى أو السؤال عن أى أزمة يخص العميل من الرصيد.

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري من الخارج

ويعمل البنك الأهلي المصري على مد قطاع عريض من المواطنين بالقروض الميسرة بأفضل الفوائد ونظام للدفع كما أنه يعمل على تمويل المشروعات الحكومية وتسليف الحكومة وتمويل المشروعات الرئيسية للاقتصاد المصري والمنشآت العامة بأفضل الخدمات المميزة، ويسعى دائمًا منذ تأسيسه عام 1898 إلى جذب العملاء بنظام محكم وطرق ميسرة.

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري

ونظرًا لإقبال المواطنين على الحصول على خدمات البنك الأهلي، فإنهم يبحثون عن رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري للحصول على أفضل العروض وتقديم التسهيلات والأنظمة التمويلية المختلفة  ونجح في كسب ثقتهم،، وهذه الأرقام تتيح التعامل مع العملاء على مدار 24 ساعة، لتقديم أي شكوى بخصوص أي فرع من فروع البنك في المحافظات المصرية المختلفة.

نقدم لكم في المقال التالي أرقام خدمة العملاء للبنك جاءت كالتالي:

وخصص البنك الأهلي المصري الرقم الساخن الاتصال على خدمة عملاء البنك الأهلي من داخل مصر للاتصال عليه يرجى الضغط على 19623.

كما خصص البنك الأهلي المصري رقمًا آخر للاتصال عليه من داخل مصر طوال أيام الأسبوع، لتقديم الشكاوى والمقترحات والاتصال عليه يرجى الضغط على 02-25760777 .

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري
رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري من الخارج

ولم يكتف البنك الأهلي المصري بالتواصل مع العملاء داخل مصر، بل خصص أرقامًا للتواصل مع العملاء من خارج البلاد طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع، وفي حال التواصل مع خدمة العملاء من خارج مصر يرجي الاتصال على 0020219623

كما خصص البنك الأهلي مصري رقمًا آخر للاستفسار عن المعلومات أو تقديم شكاوى أو السؤال عن العروض يرجى الاتصال على رقم 20225760777 من خارج مصر.

رابط موقع البنك الاهلى المصرى

وعمد البنك الأهلي المصري على فتح قناة أخرى للتواصل مع المواطنين غير الهاتف المحمول، إذ قرر تدشين البوابة الإلكترونية الرسمية على الانترنت، بطريقة مباشرة من خلال الدخول الرابط التالي وللتواصل مع خدمة العملاء على الإنترنت يرجى الدخول على الرابط التالي اضغط هنا .


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.