«لا لمرتضي منصور» هاشتاج جديد يتصدر قائمة الأكثر تداولاً على “تويتر” بعد قرار إستبعاد “العتال” من الترشح لرئاسة نادي الزمالك

دشّن نشطاء موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ورابطة مشجعي نادي الزمالك “الوايت نايتس”، اليوم الإثنين الموافق 20 نوفمبر، هاشتاجاً جديداً بعنوان “#لا_لمرتضي_منصور”، حيث هاجم فيه نشطاء موقع التواصل الإجتماعي تويتر “مرتضي منصور“، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، وطالبه كثيراً من مشجعي نادي الزمالك بترك النادي فوراً، وذلك بعد آخر تطورات وقرارات قد أصدرها مؤخراً صدمت جميع مشجعي نادي الزمالك، وأيضاً بعد إستبعاد “هاني العتال” من قائمة المرشح لرئاسة نادي الزمالك، حيث طالب الكثيرين من مشجعي النادي أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك بمنع تجديد ترشح “مرتضي منصور” في إنتخابات نادي الزمالك القادمة، وعلى جانب آخر فقد أعلّن مشجي نادي الزمالك عن دخول النادي في مشاكل وصراعات، وذلك منذ تولي “مرتضي منصور” منصب رئيس نادي الزمالك.

لا لمرتضي منصور
مرتضي منصور

لا لمرتضي منصور وآخر بيان لرابطة مشجعي نادي الزمالك “الوايت نايتس”

أصدرت رابطة مشجعي نادي الزمالك “الوايت نايتس”، بيانًا رسميًا عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث أعلنت خلال البيان رفضها التام على فوز “مرتضى منصور“، برئاسة النادي في انتخابات النادي القادمة، وجاء نصف البيان كما يلي:

“من كل ربوع مصر ومن شتي بقاع العالم كل جماهير الزمالك تساند ناديها ضد السرطان القاتل مرتضي منصور.. حربنا على القاتل ليست مجرد معركة عادية ولكنها حرب وجود، لأن في إستمراره دمار كامل للنادي ومبادئه وتاريخه وخسائر متوقعة في أرواح الجماهير.. يوم السبت القادم يجب أن يكون قاتل الجماهير خارج نادينا، حان الوقت لتكاتف الجميع لإسقاط هذا المرتضى وطرده من نادينا”.

لا لمرتضي منصور

لا لمرتضي منصور
لا لمرتضي منصور

تفاصيل مشادة مرتضي منصور مع مدحت شلبي وضيوفه وغلق الهاتف خلال برنامجه

نشبت مشادة كلامية حادة على الهواء مباشرة اليوم بين “مرتضي منصور”، رئيس نادي الزمالك الحالي، والمرشح لإنتخابات النادي القادمة، وبين الإعلامي “مدحت شلبي”، وذلك خلال برنامج “مساء الآنوار” عبر قنوات “ON Sport”، وذلك بعد منع مدحت شلبي، المستشار “مرتضي منصور” بعدم الرد على ضيوفه حتى لا تحدث أي مشادات كلامية، حيث رد “مرتضي منصور قائلاً:

“مش فاهم يعني إيه لو رديت على اللي قالوه حاتقطع عليا الخط”.

وعلى جانب آخر فقد طلب “مدحت شلبي”، من المستشار “مرتضي منصور” رئيس نادي الزمالك، بالاستماع له أولا حتى يتم الحوار الهاتفي بكل هدوء وبدون أي مشادات هاتفية، قائلاً:

«أنا هسمعك بعد ما أنا أتكلم، أنا الذي أدير الحوار».

أضاف “مرتضي منصور” رداً على الإعلامي “مدحت شلبي”، قائلاً:

“ولما حصل شتيمة وقلة أدب فيما يخص القضاء ليه ما رديتش، وعلى اتهامات إن إحنا حرامية، يعني إيه الكنترول يقطع على مرتضى منصور”.

قال الإعلامي “مدحت شلبي” للمستشار “مرتضي منصور”، المرشح لرئاسة نادي الزمالك، متسائلاً وقائلاً:

“عايزين نعرف الأسباب القانونية اللي أستندت فيها حضرتك في إستبعاد هاني العتال؟”.

فانفعل “مرتضى منصور” على ضيف الحلقة “عبد الله جورج” المرشح على منصب العضوية ضمن قائمة أحمد سليمان، قائلاً:

“الأخ عبدالله بيقول ما يشرفنيش أن أعمل حوار مع مرتضى منصور.. يا عبدالله الله يرحم أبوك المحترم أنا اللي عينتك في الفريق الأول دكتور.. يا عبد الله لا يشرفك مرتضى منصور رئيس المحكمة، ورئيس ناديك لغاية دلوقتي”.

وفي النهاية بعد مشادات كلامية نشبت بين “مرتضي منصور” وبين الضيوف، قام “منصور” بإغلاق الهاتف في وجه الإعلامي “مدحت شلبى”، قائلاً:

“واضح إنك جايب اتنين عبط وأنا مش هكمل الحوار، دول كدابين، يلا سلام”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.