لأول مرة في مصر عروس بفستان زفاف بدون عريس في الإسماعيلة

لبست فستان الزفاف من غير عريس وقررت التجول في الشارع في خطوة تسعى بها لمكافأة نفسها بعد الانتهاء من انجاز عمل طويل على حد تعبيرها،  وهي الفكرة الجديدة التي راودتها وعزمت على تنفيذها ولم تكترث لما قد يراه البعض عملا غير مبرر.

وفي حوارها في برنامج آخر النهار، قالت اسراء البالغة 27 سنة أن الفرح ليس بلبس الفستان ولا الزواج أيضا بارتداءه فالكثير ممن ارتدوا فستان العرس انتهى زواجهم بالطلاق، وأضافت بأنها غير مهتمة بكلام الناس فما ما قامت به من أجل نفسها، ما دامت حاجة ماتغضبش ربنا ومتأديش حد.

ردة الفعل بعد مشاهدتها بفستان الفرح دون عريس

لم تجد فستان يناسب مقاسها حتى تلقت عرضا على الانترنت من احداهن، وتعرض قرارها للرفض من قبل أهلها، لكنها تحدثت كونها مسؤولة عن قراراتها التي تتخذها وتصرفاتها وتفعل ما تريد

ويقول المصور انه في البداية حاول اقناعها بالعزوف عن ما تنوي القيام به ولأنها صغيرة السن لكنه وجدها مصممة، وقال لها “اذا انتي مجنونة فأنا أجن منك يلا بينا.

وتطوع صاحبها محمد عصام التي تربطه بها علاقة من قبل الواقعة بتصويرها بفستان الزفاف في الشارع، ولم يخلو الموقف الأول من نوعة على ما يبدو من الطرافة، بسؤال المارة عن العريس الغائب الذي ترك عروسته لوحدها، وأشارت إسراء بأن الناس كانت سعيدة من أجلها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of سبقتها مسنه بالأسكندريه
    سبقتها مسنه بالأسكندريه يقول

    سبقتها مسنه في الاسكندريه بإرتداء فستان الفرح والتجول في الشارع بل وحجزت قاعه أفراح ….. وإنتهي الأمر في مصحه الأمراض النفسيه .ً…
    ولا حول ولا قوه إلا بالله …
    ليتنا نتخلي عن مفاهيمنا المغلوطه ..ونعمل بشرع الله …… مثني وثلاث ورباع
    ….تعدد الزوجات سيكون حلا …. لهذه المآسي والمفاسد انتشرت في هذا الزمان….