لأول مرة ريم البارودي تعلن عن حقيقة زواجها المقبل

بعد أن أثارت الفنانة ريم البارودي حالة من الجدل الشديد خلال الأشهر الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي لاعلانها عن خبر زواج طليقها الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب سرا وبعد أن تعرضت للكثير من الانتقادات والسخرية، تأكد الجميع من صحة تصريحاتها بمجرد إعلان كل من أحمد سعد وسمية الخشاب عن موعد عليهما وعقد قرانهما وعلى الرغم من أن هذا الأمر قد يكون أسعد ريم البارودي بعض الشئ لأنه أثبت صحة أخبارها إلا أنه أثار حالة من الحزن الشديد بداخلها ولكنها لم تصرح أو تظهر ذلك.

لأول مرة ريم البارودي تعلن عن حقيقة زواجها المقبل 1 22/11/2017 - 10:38 م

ولكن الملفت للنظر في هذا الأمر هو أنه هناك كثير من الأخبار أو الشائعات التي روجت خلال الفترة القليلة الماضية عن اعتزام ريم البارودي واستعدادها للزواج المقبل، مما جعل كثير من متابعي المواقع الإجتماعية والسوشيال ميديا يثيرون العديد من التساؤلات أهمها هو أنه هل حقا هذه الأخبار صحيحة أم أنها نوع من أنواع الحفاظ على ماء الوجه لنفسها.

ولذلك فقد قررت ريم البارودي أن تخرج عن حالة الصمت التي تحلت بها خلال الفترة الماضية لتؤكد من خلال مشاركتها لأحد البرامج الفضائية على أنها متقلبة الآن فكرة الزواج وأن الأمر محط اهتمامها حاليا وأنه سوف يكون الخطوة المقبلة بحياتها إلا أنها لن تفعل ذلك إلا عندما تشعر بحالة من الإستقرار النفسي مع هذا الشخص.

وعلى الصعيد الآخر فقد وجه لها كثير من الجمهور عدد من التساؤلات عن السبب الحقيقي في فقدانها لكثير من وزنها وهل هذا الأمر له أي علاقة بمشكلتها مع طليقها أحمد سعد؟ وفي إجابتها على هذا السؤال أكدت على خسارتها للوزن كانت أمرا مقصودا بالنسبة لها لتحصل على قواما ممشوقا، وبالفعل فقد أتبعت نظاما قآسيا وحماية غذائية شديدة حتى استطاعت أن تصل لهذه المرحلة ولن تتخلى عنها ثانية، لذلك فإنها تتبع نظام غذائي لقيت وزنها على هذا القدر.