كيف رد ” عماد متعب ” على إتهام زوجته بالعنصرية؟

في الأيام السابقة، كانت قصة عنصرية زوجة اللاعب عماد متعب لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، لها الصدى الأكبر  على جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

كيف رد " عماد متعب " على إتهام زوجته بالعنصرية؟ 1 21/7/2020 - 3:28 م

فكيف رد عماد متعب علي هذه الأخبار ؟

قال عماد متعب في مداخلة هاتفية لبرنامج ” التاسعة ” الذي يقدمة الإعلامي الكبير وائل الإبراشي، عبر شاشة القناة الأولي بالتليفزيون المصري، حيث نفي ما تم تداولة بشأن تنمر زوجتة يارا نعوم، وعنصريتها تجاة إحدى النزلاء في أحد فنادق الغردقة.

وقال ” أنا في الغردقة، وكنت في رحلة صيد في ذلك اليوم وأنا من عيلة بسيطة جداً جداً من محافظة الشرقية، وزوجتي لايمكن أن يصدر منها هذا الفعل مطلقاً وأنها تتعامل مع كل الناس بكل أدب وإحترام، لا تنمر ولا عنصرية “.

وتابع قائلاً ” المشكلة إن الناس إنتقدت وشتمت وسمعوا رأي طرف واحد بس من غير دلائل ولا براهين، وزوجتى قالت لها ما ينفعش تنزلي بملابس قطن وده اللي أكده اللايف جارد، وده مالوش علاقة بالعنصرية ده له علاقة بقواعد الفندق الذي أُقيم فية، كل القصة على نوع الملابس فقط والمناوشات اللي بتحصل بين ست وست ملهاش علاقة بالتنمر ولا العنصرية، التصيد والتطاول بقى متاح وسريع جداً على السوشيال ميديا “.

وعن الإجراء الذي سوف يتخذه بخصوص هذه الواقعة :

قال متعب ” الست صاحبة الشكوى شَهرت بيا أنا وزوجتى، وأنا هتعامل قانونيًا معها ومع كل من تطاول علي وعلى زوجتي، ونحن فى فندق وضع ضوابط وقال أن هذه الملابس لا يَصح نزول حمام السباحة بها، والإدارة أخبرت السيدة بهذا وقامت بلبس المايوه ونزلت مرة أخرى”.

وفي نهاية الحديث تابع قائلاً ” أنا من أسرة بسيطة بتعامل مع الناس بكل إحترام وأدب، والناس خدوا كلام السيدة كما لو كان نازل من السماء وإحنا اللي شياطين، وحزين جداً بخصوص الهجوم علي وعلى زوجتي عبر مواقع التواصل الاجتماعى “.