كيف حصل الدكتور محمود مرسي مدرس الكيمياء في كلية العلوم على أكثر من 200 ألف إيموشن غضب في منشور له على الفيسبوك.. عميد كلية العلوم أماني عبد الحميد تجيب

قالت الدكتور أماني عبد الحميد عميد كلية العلوم بجامعة الإسكندرية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى أثناء تقديمها حلقة اليوم من برنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة “صدى البلد” الفضائية أن سبب الهجوم ووضع أكثر من 200 ألف إيموشن غضب على منشور تهنئة الكلية لحصول مدرس مساعد على درجة الدكتوراه، أنه تم وضع منشور على صفحة الكلية الرسمية على “الفيسبوك” لتهنئة الدكتور محمود مرسي لحصوله على درجة الدكتوراه في كلية العلوم قسم الكيمياء، وكانت المفاجأة عبارة عن حالات من الغضب ووضع أكثر من 200 ألف إيموشن غضب على المنشور.

كيف حصل الدكتور محمود مرسي مدرس الكيمياء في كلية العلوم على أكثر من 200 ألف إيموشن غضب في منشور له على الفيسبوك.. عميد كلية العلوم أماني عبد الحميد تجيب 1 26/5/2021 - 10:04 م

وأضافت الدكتورة أماني عبد الحميد أن عدد طلاب الكلية 8 آلاف طالب وتم تعيين الدكتور في الكلية منذ 8 سنوات وهو مدرس مساعد ويشارك في حصص العلمي وقابل حوالي 500 طالب في السنة مما يعني ذلك أنه قابل 4 آلاف طالب طوال الـ 8 سنوات فكيف يغضب منه 200 ألف شخص في منشور يوضح حصوله على درجة الدكتوراه.

وتابعت عميد كلية العلوم بجامعة الإسكندرية أن المدرس المساعد لا يمتلك حق وضع درجات للطلاب مطلقاً، مشيرة إلى أنه خلال فترة تواجد الدكتور محمود مرسي في الكلية لم يتقدم أحد بأي شكوى ضده ملطقاً.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.