“كيف تشقطين ذكراًً ” جروب سرى للفتيات يُثير جدلا على الفيس بوك.. تعرف على أسراره ومراحل ” الشقط “

نشر أحد النشطاء على صفحته الشخصية تقريرا مطولا عن أحد الجروبات الخاصة بالبنات على الفيس بوك قامت صديقته بإضافته عليه عن طريق الخطأ، فبعد التجول في الجروب قد لفت نظره صورة أحد زملائه وهو ما أثار اهتمامه، وسياسة الجروب تنصف على عدم السماح لأى شخص بالدخول عليه سوى البنات الموثوقه فقط، وتقوم إحدى الفتيات بوضع صورة لأحد الشباب وعليها ” مطلوب ” مع البروفايل الشخصى له.

"كيف تشقطين ذكراًً " جروب سرى للفتيات يُثير جدلا على الفيس بوك.. تعرف على أسراره ومراحل " الشقط " 2 20/8/2017 - 5:21 م

يأتى دور الفتيات الأخرى بمحاوله تجميع معلومات عن الضحية بشتى الطرق عن طريق أصدقائه، حيث تقوم كل عضوة بالجروب تريد المشاركة في تلك العملية بإجراء محادثة مع أصدقائه على الفيس بوك وتجميع معلومات عن الضحية ووضعها في تعليق على المنشور الخاص بالضحية على الجروب.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد فقط، بل يتطور الأمر إلى محاولة تقريب الضحية بالعضوة صاحبة المنشور، عن طريق الإتصال به أو مقابلته أو معرفة الطرق التي يذهب إليها كثيرا أو الأشياء المفضلة لديه والمكروهه، وعند إكتمال العملية تقوم إدارة الجروب بكتابة منشور جديد به صورة الضحية وجملة “تم الشقط”.

من السياسات الغريبة لهذا الجروب هو عدم المساس بأى ضحية أو الحاق ضرر له، وعدم التعدى من قبل عضوة على ضحية عضوة أخرى.

"كيف تشقطين ذكراًً " جروب سرى للفتيات يُثير جدلا على الفيس بوك.. تعرف على أسراره ومراحل " الشقط " 1 20/8/2017 - 5:21 م

يعتبر هذا الجروب من عجائب وغرائب عام 2017 على السوشيال ميديا، فهناك جروب آخر للرجال فقط يحمل إسم ” جت في السوسته ” الغرض منه مساعدة من يحتاج المعونة، وهو بالفعل لدى الكثيرين أصبح المنزل الأساسى على الفيس بوك بسبب كثرة المساعدات التي يقدمها أعضائه للاعضاء الآخرين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of yousragamal
    yousragamal يقول

    ازاى كيفه تشقطين زكرا الولاد بيدور على ازاى كيفه تشقطين انثى ??