كيفية التواصل مع خدمة عملاء أوبر Uber وإرسال مشكلتك إلى خدمة العملاء


تحتل خدمة أوبر Uber المرتبة الأولى في مصر  في سيارات الأجرة، وذلك لأنها تتمتع بنسبة كبيرة إلى الأمان وأيضاً راحة العميل كما يوجد بها سهولة كبيرة في طلب السيارة وتحديد مكان القيام ومكان الوصول مسبقاً وأيضاً معرفة الأجرة مسبقاً، ويبحث الكثير عن رقم خدمة العملاء الخاص بشركة أوبر وذلك لتقديم الشكاوn والاستفسار عن أشياء تم فقدها والتواصل مع القائمين على هذه المنظومة.

التواصل مع خدمة عملاء UBER عبر الإيميل الخاص بالشركة

نظراً لوجود عدد كبير من مستخدمي خدمة أوبر UBER وأيضاً وجود العديد من المشكلات التي تقابل مستخدمي الخدمة سواء مع السائقين، أو مشاكل خاصة بفقدان الأشياء في السيارة، لذلك خصصت شركة أوبر UBER هذا الإيميل للاتصال بخدمة دعم أوبر support.cairo@uber.com ويمكنك من خلال هذا الإيميل الاتصال بالدعم الفني.

خدمة عملاء أوبر uber
أوبر Uber

تقديم شكاوى عبر المقر الرئيسي لشركة أوبر UBER

أيضاً هناك طريقة أخري للتواصل بالشركة وتقديم شكوتك عبر المقر الرئيسي والوحيد للشركة، قد يتساءل البعض قائلاً أليس للشركة فروع في كل المدن التي توجد بها خدمة أوبر؟ قطعاً لا فإن الشركة تتعامل مع العميل في كل بلد بها خدمة أوبر عن طريق وكلاء، لذلك يمكنكم تقديم الشكاوى في المقر الرئيسي لشركة أوبر على العنوان التالي “المبنى اليوناني بدخال الجامعة الأمريكية، ميدان التحرير”، مواعيد تلقى الشكاوى من السبت إلى الخميس من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة الخامسة عصراً.

تقديم شكاوى عبر وكلاء أوبر Uber

أيضاً يمكنكم تقديم الشكاوى عن طريق أرقام التليفون الخاصة بمكاتب وكلاء أوبر Uper في القاهرة والمنصورة والإسكندرية، كما يمكنك إرسال مشكلتك عبر الأبلكيشن على هاتفك المحمول وذلك بالضغط على الإعدادات في الأبلكيشن، ثم اختار نوع المشكلة، بعد ذلك قم بكتابة مشكلتك.

قد يهمك


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.