كيروش يرفض الظهور في برنامج رامز جلال الجديد مقابل 8 ملايين جنيه

رفض البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عرضًا للظهور في برنامج مقالب رامز جلال الجديد، مقابل 500 ألف دولار، أي ما يعادل 8 ملايين جنيه مصري.

كيروش يرفض الظهور في برنامج رامز جلال الجديد مقابل 8 ملايين جنيه

وأكد الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس” أن كيروش رفض الظهور في برنامج المقالب الرمضاني الشهير، حيث يرى أن المنتخب الذي يتولى تدريبه مقبل على مرحلة حاسمة ومصيرية في تاريخه للتأهل إلى المونديال.

وأضاف شبانة، أن كيروش أكد أن الظهور في برنامج المقالب الذي سيتم عرضه في رمضان أي بعد انتهاء الجولة الحاسمة في تصفيات كأس العالم قطر 2022 أمام السنغال، سيكون به استهتار بمشاعر الشعب المصري، في حالة الهزيمة، واستغلال للنجاح لتحقيق مكاسب شخصية في حالة الفوز.

وتابع شبانة، أن كيروش يرى أن المرحلة المقبلة تحتاج التركيز من الجميع، ولا وقت للترفيه أو الظهور في البرامج أيًا كانت نوعها.

واختتم شبانة، حديثه بأن القائمين على البرنامج يحاولون التفاوض مع أحد أعضاء الجهاز الفني بدلًا من كيروش، والأسماء المقترحة هي ضياء السيد، ووائل جمعة.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر يستعد لخوض مواجهتي السنغال ذهابًا وإيابًا يومي 25 و29 مارس الجاري، في المرحلة الحاسمة والفاصلة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويبحث منتخب الفراعنة للفوز على السنغال، والأخذ بالثأر بعد الهزيمة بركلات الترجيح في نهائي كأس الأمم الإفريقية في 6 فبراير الماضي، وخسارة اللقب أمام أسود التيرانجا في البطولة التي قدم فيها المنتخب الوطني أداء مشرف نال إشادة الجميع حيث تخطى في الأدوار الإقصائية كلًا من منتخبات: كوت ديفوار، والمغرب، والكاميرون.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.