كيرة والجن يتربع على عرش الإيرادات.. وعمهم في المركز الثالث

تربع فيلم “كيرة والجن” بطولة النجمين أحمد عز وكريم عبد العزيز، على عرش أفلام  عيد الأضحى للأسبوع الثالث على التوالي.. منذ بداية طرحه في صالات العرض السينمائي، محققًا إيرادات بلغت أمس 6 ملايين و58 ألف جنيه.. ليبلغ إجمالي إيرادات فيلم “كيرة والجن”  59 مليون و325 ألف جنيه.

فيلم كيرة والجن يتصدر إيرادات أفلام عيد الأضحى 2022

ويشارك النجمين كريم عبد الزيز وأحمد عز عدد من النجوم منهم : هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي.. بجانب عدد من ضيوف الشرف أبرزهم الفنانة روبي، وإياد نصار، وكريم محمود عبدالعزيز.. والفيلم من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد.

وتدور أحداث الفيلم المستوحاة من رواية أحمد مراد «1919» في زمن ثورة 1919 حتى عام 1924، لتحكي قصص حقيقية عن مجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي.

ايرادات فيلم بحبك بطولة تامر حسني

بينما احتل المركز الثاني من حيث الإيرادات فيلم الفنان تامر حسني “بحبك”، وأوضحت لشركة “دولار فيلم للتوزيع” في تقريرها أن إجمالي إيرادات فيلم بحبك منذ طرحة في دور العرض بلغت 22 مليون و 817 ألف جنيه، بعدما حقق الفيلم أمس 3 ملايين و355 ألف جنيه. وتدور أحداث الفيلم حول الشخصية التي يجسدها تامر حسني، والتي تخوض قصتي حب، متخبطًا في حياته بين الفتاتين.

إيرادات فيلم عمهم بطولة محمد إمام

وأما فيلم “عمهم” بطولة الفنان محمد إمام فقد احتل المركز الثالث في سباق أفلام موسم عيد الأضحى، بإجمالي إيرادات بلغت 18 مليون و648 ألف جنيه. بعدما حقق أمس  2 مليون و690 ألف جنيه.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة الملاكم والمدرب سلطان، الذي يعمل مع سعيد صديقه بمركز رياضي.. ثم يتورطان في العديد من المتاعب، بعدما تقودهما الصدفة إلى مطبعة تزوير أموال.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً