كواليس القبض علي محافظ المنوفية قبل لقاء الرئيس السيسي بساعات

ألقت الرقابة الإدارية منذ بضع ساعات علي محافظ المنوفية “علي هشام عبد الباسط” وذلك بمدينة السادات بسبب واقعة تخصيص قطعة أرض لأحد رجال الأعمال وهو “رضا ح” دون سند قانوني وتم ذلك بعد تسجيل لقاءات تمت بين المحافظ وإثنين من رجال الأعمال بالصوت والصورة لهم بعد الحصول علي إذن من النيابة ، حيث أشارت المصادر أن الرقابة الإدارية تمكنت عن الكشف عن عديد من وقائع الفساد المتورط بها محافظ المنوفية وسيتم مواجهته بها أثناء التحقيقات التي ستجريها النقابة العامة معه.



القبض على محافظ المنوفية واثنين من رجال الأعمال
القبض على محافظ المنوفية واثنين من رجال الأعمال

لماذا القت الرقابة الإدارية القبض علي محافظ المنوفية قبل لقاء الرئيس السيسي



محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

أكدت المصادر علي أنه تم رفع الأمر إلي قيادات الدولة لإستطلاع الأمر قبل القبض علي المحافظ، وجاء الرد إنه حتي وإن كان السيد الرئيس سيفتتح ويزور المحافظة خلال ساعات يجب إعلاء قيمة القانون ولا ينبغي التستر علي أحد طالما ثبت تورطه بالأمر وأنه من الأفضل إلقاء القبض عليه الأن بما أنه تم إستيفاء الإجراءات القانونية اللازمة.

كل ماتريد معرفته عن محافظ المنوفية المتورط في قضايا الفساد

القبض على محافظ المنوفية
القبض على محافظ المنوفية


ولد “هشام عبد الباسط يونس” في 1أكتوبر 1971 أي يبلغ من العمر 47 عاماً من مواليد منطقة الإبراهيمية بمحافظة الأسكندرية ،حاصل علي ليسانس حقوق وأداب ودكتوراه في القانون الإداري،شغل منصب رئيس مركز ومدينة السادات علي مدار 8 سنوات، كما شغل منصب عضو بالإدارة العامة للرقابة والمتابعة لمدة 16 عاماً ثم تولي منصب رئيس مجلس مدينة بركة السبع .





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد