عاجل.. إحباط محاولة انتحاري لتفجير نفسه بالقرب من كنيسة العذراء بمسطرد منذ قليل واستنفار أمني بالمنطقة وتفاصيل الحادث الإرهابي

شهدت منطقة كنيسة العذراء بالقليوبية والمنطقة المحيطة بكوبري مسطرد حالة من الاستنفار الأمني في صفوف قوات الأمن وذلك بعد قيام انتحاري يرتدي حزاماً ناسفاً بمحاولة دخوله إلى الكنيسة، وبسبب الإجراءات الأمنية المشددة لم يتمكن الإرهابي من الدخول إلى الكنيسة وقام بتفجير نفسه بالقرب منها، وعلى الفور انتقل عدد من القيادات الأمنية إلى مكان الحادث وقامت وزارة الصحة بالدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الضحايا إلى المستشفيات القريبة.

عاجل.. إحباط محاولة انتحاري لتفجير نفسه بالقرب من كنيسة العذراء بمسطرد منذ قليل واستنفار أمني بالمنطقة وتفاصيل الحادث الإرهابي 1 11/8/2018 - 2:47 م

هذا وأشارت مصادر أمنية بأمن القليوبية أن قوات الأمن الموجودة بكنيسة العذراء بمسطرد في حى شرق شبرا الخيمة الواقعة بمحافظة القليوبية وأثناء متابعتها للحالة الأمنية اشتبهت في أحد الأشخاص والذي كان يتجه إلى الكنيسة، مما استدعى القوات إلى أن تقترب منه، وفور اقتراب قوات الأمن منه حاول الهرب وقام بتفجير نفسه، وأشارت المصادر إلى أن جثة الإرهابي تحولت إلى أشلاء وتم التحفظ عليها.

اقرأ أيضاً:

أسعار الذهب تتراجع مجدداً اليوم إلى أدنى مستوى لها في عامين وعيار 21 يخسر 40 جنيه خلال أيام

الشيخ محمد الصاوي يكشف تفاصيل اتصاله بزوج حلا شيحة وبكاءه بكاءاً شديداً قائلاً “عرضي تعرى”

فيما أشارت مصادر كنسية من داخل كنيسة العذراء إلى وجود حالة وفاه واحدة وإصابة أمين شرطة بجروح طفيفة، وفور وقوع الحادث الإرهابي قامم السيد وزير الداخلية بتشكيل فريق بحث جنائي للكشف عن ملابسات الحادث، وانتقلت النيابة إلى موقع الحادث والتي أمرت بتفريغ الكاميرات الموجودة بالمنطقة، وسوف نوافيكم بمزيد من التفاصيل في وقت لاحق.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.