كندا علوش تحتفل بعيد زواجها

احتفل  الفنانة السورية كندا علوش، بعيد زواجها، وذلك عن طريق نشر عدة صور لحفل زفافها  على حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الإجتماعي”انستجرام” وعلقت عليها ” كان يوم حلو أووي ياحبيبي، وعمري ماهنساه وحاسة أنه كان امبارح، وعيد جواز سعيد يا حبيبي”.

كندا علوش تحتفل بعيد زواجها 1 24/1/2018 - 5:17 م

ويذكر أن الفنان المصري عمرو يوسف، والفنانة السورية كندا علوش، قد أقام إحتفاليتن زفافهم، الأول كانت في القاهرة بحضور عائلتهم، والثانية كان في أسوان بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

وجمعت الفنانة كندا علوش والفنان عمرو يوسف، عدة أعمال سينمائية، منها فيلم برتيتا، وهيبتا، ومسلسل نيران صديقة غيرهم.

وبدأت الفنانة السورية كندا علوش، مشوارها الفني  من خلال تقديم مسلسل أشواك ناعمة.

ولها عدة أعمال درامية، منها مسلسل أشواك ناعمة، نزار قباني، الظاهر بيبرس، حسيبة، ظل إمرأة، سلطانة، فجر آخر وغيرها الكثير من الأعمال الدرامية.

ولها عدة أعمال سينمائية، ومن بينها فيلم حادثة على الطريق، حلاوة روح، ولاد العم، برتيتا، واحد صحيح، المصلحة، هيبتا، بتوقيت القاهرة.

وبدأ الفنان المصري، عمرو يوسف مشواره الفني، عن طريق الإعلانات التلفزيونية، وثم موديلز في الكليبات الغنائية، وبعد ذلك قدم برنامج فني على فضائية روتانا سينما.

وله عدة أعمال سينمائية، منها فيلم برتيتا، رد فعل، نور عيني، مقلب حرامية، تراب الماس، سري للغاية، كدبة كل يوم، أولاد رزق وغيرها.

وله عدة أعمال درامية، منها مسلسل عشم إبليس، جراند أوتيل، ظرف أسود، نيران صديقة، المنتقم، طرف تالت، الدالي، وعايزة اتجوز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.