كم تبلغ ثروة محمد رمضان الفنان المصري الشهير

محمد رمضان الممثل المصري الشهير أثار ضجة في مصر والعالم العربي بأدواره المثيرة للجدل دائمًا،

كم تبلغ ثروة محمد رمضان الفنان المصري الشهير

وهناك الكثير من قراء موقع (نجوم مصرية) يتساءلون عن ثروة محمد رمضان كم بلغت حتى الآن في عام 2018 ولذلك بحثنا وعلمنا كم وصلت من الناحية التقريبية وفق تصنيف موقع networthpost المهتم بترتيبات ثروات المشاهير ولكن قبل ذكر ذلك لابد من معرفة نبذة قصيرة عن الفنان محمد رمضان.

متى ولد محمد رمضان وأين نشأ؟

محمد رمضان ولد في يوم 23 من شهر مايو من عام 1988 في قرية الهاجارسا في كفر صقر في محافظة الشرقية بجمهورية مصر العربية، واهتم في بداية حياته بالمشاركة في التمثيل بمسرح المدرسة.

وأسرة محمد رمضان كانت بسيطة لا تمتلك أراضي أو أموال في البنك لكن أسرته علمته القناعة والدين والمباديء وعادات وتقاليد مصرية أصيلة، وهي أهم من أي شيء، حيث قال محمد رمضان: ” أبي علمني ألا أطلب منه أي شيء دون استطاعته، وهذه أهم سمات الممثل وهي الاحساس بالآخرين وعدم التفكير في الذات فقط، وهي تربية أنا فخور بها”.

من هم عائلة الفنان محمد رمضان؟

ومحمد رمضان له أخ يسمى محمود خريج كلية آداب قسم فلسفة، وإيمان خريجة كلية آداب قسم فلسفة وهو رقم 3 وانتهى من الثانوية العامة وقام بالتقدم في معهد فنون مسرحية ولكن تم رفضه في المعهد، لكنه لم ييأس فحاول التقديم في نفس المجال رافضا التقديم في أي جامعة أخرى، لذلك ظل لمدة عامين لا يدرس بعد الثانوية العامة.

وشارك في عدة أدوار قصيرة في بعض الافلام والمسلسلات منها مسلسل السندريلا وقدم دور رائع في فيلم (احكي يا شهر زاد) ووصفه الكثير بأنه أحمد زكي الجديد، وبعدها حققت افلامه مجموعة من الايرادات المرتفقعة جداً مثل فيلم عبده موتة والألماني وقلب الأسد، وشد أجزاء.

يمكنك معرفة ثروة محمد رمضان في الصفحة التالية للمقال من فضلك ادخل عليها 

اقرأ أيضًا هنا