كل ما تريد معرفته عن وفاة الدكتور عادل عبد العال خبير الطب البديل والأعشاب

توفى مساء أمس الدكتور عادل عبد العال خبير الطب البديل والأعشاب، تاركًا الكثير في حيرة عن سبب وفاته، خاصة بعد عدم إعلانه عن إصابته بأي أمراض في الفترة الأخيرة، حيث سادت حالة من الحزن على جميع متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.

الدكتور عادل عبد العال

وكان خبر وفاة الدكتور عادل عبد العال قد جاء عن طريق أدمن صفحته الرسمية، قائلًا “إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله، بكل كلمات الحزن توفى الدكتور عادل عبد العال خبير الطب البديل والأعشاب، ونسأل الله أن يرحمه ويبدله دارًا خيرًا من داره وأهلًا خيرًا من أهله، وأن يجعل قبره نورًا ومن بين يديه نورًا ومن خلفه نورًا وعن يمينه وشماله نورًا، ويصبر أسرته نسألكم الدعاء”.

من هو الدكتور عادل عبد العال؟

ويذكر أن طبيب الطب البديل والأعشاب عادل عبد العال هو من أشهر أطباء الطب البديل، وانتشر مؤخرًا العديد من الوصفات والأعشاب له، وتم استضافته أكثر من مرة بالعديد من القنوات التلفزيونية، لينهي مسيرته بالطب البديل في مساء أمس الساعة التاسعة مساءً.

سبب وفاة الدكتور عادل عبد العال خبير الطب البديل والأعشاب

ولم يتم الإعلان حتى الآن عن سبب الوفاة بشكل رسمي، ولكن أفصح أحد أقاربه أنها نتيجة أزمة قلبية حادة أدت إلى وفاته، وستتم مراسم الدفن بمسقط رأسه بميت غمر بقرية الحاكمة في محافظة الدقهلية، وتمت إقامة العزاء في الرابعة عصرًا اليوم.

اترك تعليقاً