أسباب تخفيف الحكم على بطلة كليب عندي ظروف

أصدرت اليوم محكمة جنح مستأنف النزهة، والتي انعقدت في محكمة شمال القاهرة في منطقة العباسية، قرار جديد في الساعات الماضية، يقضى بتخفيف حكم حبس المطربة “سيما”، من حبسها عامين بتهمة نشر فيديو خادش للحياء العام إلى عام واحد بعدما تقدمت المطربة باستئناف على الحكم الأول القاضى بحبسها عامين.

أسباب تخفيف الحكم على بطلة الكليب

  • جاء السبب الأول وراء تخفيف الحكم، هو إن المحامي الخاص بها علاء الحلواني قد طلب ببراءة موكلته، ولكن المحكمة لم تقتنع بالبراءة ولكنها أعلنت عن تخفيف الحكم.
  • أما السبب الثاني، فقد تمثل في أنها لم تكن المسئولة الوحيدة عن كليب عندي ظروف، والذي تسبب في حالة جدل، بل كان يوجد معها منتج ومخرج مسئول عن التصوير بالكامل.
  • وجاء السبب الثالث، هو ما استندت إليه المحكمة في تخفيف حكمها حيث نصت المادة 278 من قانون العقوبات، على معاقبة كل شخص ارتكب فعلاً خادشًا للحياء العام بالحبس مدة لا تزيد عن سنة.
  • كما جاءت اعترفات المطربة شيما، والتي كان لها دور هام في تخفيف الحكم فعندما اعترفت للنيابة العامة، بأنها تظهر في الفيديو ولكناه لم تكن تعلم انه سوف يثير كل هذه الضحة، حيث أكدت أنها كانت أداة في يد المخرج.

الجدير بالذكر أن محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، قد قضت بحبس المطربة “شيما” بطلة كليب عندي ظروف، ومخرج الكليب الهارب عامين وغرامة بقيمة 10 آلاف جنيه مصري، وذلك بتهمة التحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.