كليب «بص أمك» يشعل مواقع التواصل والقبض على بطلته..و”الفنان مجدي عبدالحليم: قصدنا الضحك!

كليب بص أمك يخرج للساحة مثيراً جدلاً واسعاً على غرار كليب عندي ظروف مؤخراً، وبطلة كليب “بص أمك” المطربة  ليلى عامر ومخرجه سمير المراغى ومن إنتاج ميديا آرت،  وقالت مصادر أمنية انه تم القبض على بطلة كليب بص أمك.

بص أمك

بلاغ للنيابة ضد بطلة بص أمك

كان أحمد مهران مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية قد تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق ضد كل من المطربة ليلى عامر وسمير المراغى المخرج والمنتج ومالك شركة ميديا أرت بعد نشر كليب بص امك.

وأشار ببلاغة إلى وجود كوارث أخلاقية ذات تعابير جنسية وإيحاءات جنسية  سواء في اللفظ المكرر في الفيديو وما فيه تشابه على السمع مع لفظ جنسى خارج بما في ذلك الحركات الجنسية وإظهار المفاتن الخاصة،  وطالب بفتح تحقيق عاجل حفاظاً على نساء المجتمع وعقول الشباب والحفاظ على قوة ووحدة الوطن.

مجدي عبدالحليم يتبرئ من كليب بص أمك

من جانبه قال الفنان مجدي عبدالحليم إن كليب بص أمك تم تصويره ضمن أحداث فيلم سلك العريان مؤكدا أنه يتبرأ منه ويعرب عن أسفه لما حدث من مشكلة سوء الفهم.

مضيفاً: أعتقدنا أن كلمات الكليب ستجعل الناس يضحكون لكن إذا غضبوا بهذه الطريقة فأنا أتبرأ منه.

وتسعى المطربات الجدد إلى الشهرة السريعة عبر كليبات جذابة ما قد يدفعهم إلى أسلوب الإغراء وإيصال إيحاءات جنسية لذهن المشاهد، كما حدث مؤخراً على الساحة الفنية المصرية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    رقم واحد جاب من الاخر

  2. غير معروف يقول

    بوص انت التافه يعارض فى الاشياء التافها ويغمض عيونه عن الفساد الحقيقى لعنة الله على المنافقين والمنافقات

  3. ابراهيم ادم الذين حامد يقول

    اكتب تعليقك هنا…لالالا الفوز