كلمات مؤثرة من الفنان عمرو سمير إلى والدته قبل رحيله

رحل أمس عن الوسط الفني والإذاعة والتليفزيون الشاب عمرو سمير عن عمر يناهز 33 عاما، بعد أن تعرف الفنان أثر أذمة قلبية حادة، لكن قبل رحيل الفنان قام بكتابة بعض الكلمات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك ما حرص الكثير من متابعيه بتدأول هذه الكلام المؤثرة.

كلمات مؤثرة من الفنان عمرو سمير إلى والدته قبل رحيله 2 6/7/2017 - 8:53 ص

وتتضمن الرسالة التي تركها الفنان عمرو سمير عبر الفيس بوك الكلمات التالية:

كلمات مؤثرة من الفنان عمرو سمير إلى والدته قبل رحيله 1 6/7/2017 - 8:53 ص

الجدير بالذكر انه اليوم سوف يعود الخميس الموافق 6/7/2017 جثمان الفنان والمذيع عمرو سمير إلى الأراضي المصرية بعد أن توفي على الأراضي الأسبانية، ومن المقرر أن يتم دفع الجثمان في مقابر الأسرة بالقاهرة.

الجدير الذكر أن بداية الفنان عمرو سعد في برنامج “ِشبابيك”، ولكن بعد فتة قصيرة قام بتقديم برنامج بمفرده عبر قناة otv ويحمل البرنامج اسم “إيه الأخبار”، لكن بعد ذلك تم ترشيحه إلى الفيلم الدامي والكوميدي الكبير “عودة الندلة” وبطلة هذا الفيلم هي الفنانة القديرة عبلة كامل والفنان، ومن هنا بدأ مشواره الفني مع العديد من المسلسلات الدرامية ومن أبرز هذه المسلسلات “جدار القلب”، “قضية رأي عام”، مزاج الخير”.

الجدير بالذكر أنه بعد إنتشار خبر وفتاه بالأمس حزن الكثير على ذلك الخبر، وتقدم أسرة نجوم مصرية خالص التعازي إلى أسرة الفنان الراحل عمرو سمير والوسط الفني أجمه وتتمني لهم الصبر والسلوان على فراقهم الفنان  شاب الراحل عمرو سمير عن الوسط الفني.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.