كلاكيت ثاني مرة.. تكريم الطلاب المتفوقين بفقرة راقصة لـ 6 فتيات على أنغام “أه يا واد يا اسكندراني” والإدارة تتبرأ والوزارة تعلق

منذ أيام قليلة وبالتحديد في نهاية الأسبوع قبل الماضي، قامت مدرسة ليسيه بالهرم بتنظيم حفل لتكريم الطلاب المتفوقين، ولا شك أن هذا أمر جيد، لأن تكريم الطالب المتفوق يجعل هناك تنافس محمود بين الطلاب، ولكن المفاجأة في الحفل أن إدارة المدرسة أتت بـ3 راقصات كي يقمن بإحياء هذا الحفل داخل صرح مكان تعليمي له قدسيته وله مكانته.

كلاكيت ثاني مرة.. تكريم الطلاب المتفوقين بفقرة راقصة لـ 6 فتيات على أنغام "أه يا واد يا اسكندراني" والإدارة تتبرأ والوزارة تعلق 1 10/3/2018 - 9:16 م

بل إن أحد أولياء أمور الطلاب قالت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي أن الراقصات قمن بتغيير ملابسهن داخل معمل المدرسة على مرأي ومسمع من الططلاب، الأمر الذي لا يتماشى مطلقاً مع العملية التعليمية، وتوعدت الوزارة كل من شارك في هذا الأمر بعدم الإفلات من العقاب، وأوقفت مدير ة المدرسة لحين انتهاء التحقيقات.

واليوم تتكرر نفس الأمر وللمرة الثانية، حيث تدأول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيديو لفقرة راقصة من تقديم 6 فتيات في حفل تكريم الطلاب المتفوقين، في مدرسة “مودرن سكول” بالنزهة والتي تتبع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وكان رقص الفتيات على أنغام أغنية “آه ياواد يا إسكندراني”.

وفي أول تعليق لمدير إدارة النزهة التعليمية، يحيى حسين، قال أن الحفل لم يقام على مسرح المدرسة ولكن أقيم بمسرح جامعة عين شمس في “دار الضيافة”، وأضاف أن جامعة عين شمس هي التي تسأل عن مسرحها وليس المدرسة فالراقصات لم يصعدوا بمسرح المدرسة، فيما علق المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم على الواقعة وقال أنه جاري التحقيق.