كشف محافظ الشرقية عن الأسباب الحقيقية التي أدت لانهيار عقار الشرقية بالأمس


محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد
محافظ الشرقية اللواء خالد سعيدعقار الشرقية

كشف محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد أن عقار الشرقية الذي انهار مساء الأمس يحمل ترخيص منذ عام 1984 وكان لـ 3 أدوار فقط ولكنه من عامين بنى طابق آخر ومن شهور بنى طابق خامس، إضافة الى أن العقار كان مجاورًا لقطعة أرض فضاء حصل مالكها على تصريح بناء مؤخرًا وبدأ أعمال الحفر بصورة خاطئة مخالفة للمعايير المتفق عليها، وهو ما اكتشفته لجنة شُكلت لمعاينة موقع الحادث حيث أثرت أعمال الحفر على أساس العقار المنهار.

وقال محافظ الشرقية أن المحافظة اتخذت الاجراءات اللازمة وتم التحفظ على اللوردات وصاحب قطعة الأرض المجاورة للعقار المنكوب.

وكانت مدينة منيا القمح التابعة لمحافظة الشرقية قد شهدت انهيار عقار مكون من خمس طوابق بشكل رأسي أسفر عن وفاة 9 مواطنين واصابة آخرين.

جدير بالذكر أن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية قرر على خلفية الحادث ايقاف نائب رئيس مدينة منيا القمح ومديري الادارة الهندسية لثلاثة أشهر وتمت احالتهم الى النيابة العامة للتحقيق في اسباب وملابسات انهيار عقار الشرقية.

اقرأ ايضًا:

مَن هو ” نمر النمر ” الذي تهدد ايران السعودية بسببه ولماذا اُعدم

آدم .. طفلٌ لأب مصري اختطفته والدته السويسرية بعد عيد ميلاده وهربت إلى داعش.. إليكم القصّة الكاملة

أول تصريحات بطلة كليب « سيب ايدي » بعد خروجها من السجن تكشف كيف قبضت الشرطة عليها ورد فعلها !!! .. سلمي الفولي تتساءل: «لماذا لا يحاسب أبطال فيلم حلاوة روح ؟!”

سر تسمية 45 طفل يهودي في إسرائيل باسم « محمد » خلال سنة واحدة؟!

وأخيرًا.. حقيقة إعلان خطبة الطفلة نبيلة 8 سنوات على ابن عمها


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.