الكشف عن لغز وفاة عروسين في حمام منزلهما

يبدو أننا في أخر الزمان حقا فلا يمر يوم إلا ونسمع عن موت الفجأة الذي أخبرنا الرسول عليه الصلاة والسلام بحدوثه في نهاية الزمان، ويبدو كذلك أن موت الفجأة يختار الشباب والعرسان فها نحن بصدد حادثتين متتابعتين ومتشابهتين إلي أقصى درجة غير متوقعة.

الكشف عن لغز وفاة عروسين في حمام منزلهما 1 20/12/2015 - 9:15 م

فبالأمس السبت عثر أهل شاب يدعى م.م. عليه هو وزوجته أ.ك. مغمى عليهما في حمام منزلهما بمدينة شبرا خيت بمحافظة البحيرة حيث قال أخو الزوج أن أخوه ما زال عريسا جديدا وأنه يسكن معه في نفس العقار وعندما تأخر في الظهور ولم يخرج من شقته منذ مدة إرتاب في الأمر وصعد لشقته وقام بطرق الباب عدة مرات ولم يرد عليه أحد فقام بالإستعانة بأهله وكسروا الباب ليجداً العروسين مغمى عليهما في الحمام ورائحة الغاز تنبعث من الشقة ويبدو أنهما استنشقا كمية كبيرة من الغاز أثناء إستحمامهما ولم يشعرا، ولكن عند نقلهما للمشفي كانا قد فارقا الحياة.

واليوم الأحد في بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة وقعت نفس الحادثة بالضبط حيث لقى عروسين مصرعيهما في حمام المنزل إثر إستنشاق كمية كبيرة من الغاز ووصلا جثتين هامدتين لمستشفى بولاق الدكرور العام.

لذلك ننصح كل أسرة تستعمل سخانات الغاز في المنزل أن تعمل على التأكد من صيانته وصيانة البوتاجاز ووجود شفاط في الحمام حيث مع بخار الماء الكثيف وعدم وجود مصدر تهوية جيد قد يتسبب ذلك في الإختناق بكل سهولة.

نرجو عدم التعليق بسلبية على الموضوع وأخذ الموضوع على العظة والعبرة ورحم الله شبابنا وجعل مثواهم الجنة.

إقرأ أيضا:

محامي يقتل زوجته بعد 9 أيام  زواج ويقطعها برمح وسنجة وبلطة بسبب لا يصدقه عقل

أب يقتل زوجته واولاده الستة وأمه ضربا بالفأس بسبب قصة شعر !

بالفيديو: متصلة تتمنى زوجها يتزوج عليها ” عشان تتقطع نفسه “