كشف لغز النهاية المأساوية للفنان أنور إسماعيل “متعفن وعاري”

يعتبر الفنان الراحل انور إسماعيل واحد من أكبر نجوم الوسط الفني المعروفين بالقيام بأدوار الشر، وهو ما جعله يلقي اهمية شديدة جداً وشعبية كبيرة بسبب تلك الأدوار التي قربته كثيراً من الجمهور في جميع الآنحاء، ولكن في هذا المرة سوف يتم تسليط الضوء على واحدة من أغرب اللقطات في حياتة، وهي وفاتة التي أثارت جدلاً واسعاً.

أنور إسماعيل

ففي عام 1989 وبالتحديد في شهر أبريل، نشرت العديد من الصحف في مصر خبر خطير جداً، وهو أنه قد تم العثور على جثة النجم أنور إسماعيل في احد الشقق بمنطقة السيدة زينب، ولكن الغريب أن جثتة كانت عارية تماماً ومتعفنة، أي انه كان قد توفي منذ فترة داخل الشقة ولم يعلم به أحد.

وإضطرت النيابة للتحقيق في تلك الواقعة، وذلك لان شكل الجثة والطريقة التي عثر عليه بها جعلت هناك شبهة جنائية في هذه القضية، وقد تم بالفعل إصدار تقرير من الطب الشرعي في الواقعة، وقد تبين أن النجم قد حصل على جرعة زائدة من الهيروين وهي التي أدت إلى وفاتة داخل تلك الشقة.

والجدير بالذكر أن هناك معلومة أيضاً لا يعرفها الجميع عن النجم الراحل، أنه شقيق الفنان الراحل أيضاً جمال إسماعيل ولكن لم يظهروا في أي عمل سوياً سواء في السينما أو التلفزيون، ولكن لكل منهم أدوار جميلة جداً محفورة في عقول وقلوب الجماهير المصرية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

8 تعليقات
  1. سيد طه يقول

    لله الامر

  2. محمود خليل يقول

    هذا كذب وافتراء فقد نشرت جريدة الأهرام خبر الوفاة بتفاصيله بعد حدوث الوفاة مباشرة .. والصحيح أن ( الفنان ) كان على علاقة بمذيعة تلفزيونية ومات بالسكتة القلبية وهو يمارس معها الجنس بسبب منشطات ومخدرات فعلاً ولما تأكدت أنه مات فرت هاربة دون ارتداء ( ملابسها الداخلية ) حسب خبر اول طبعة فى الأهرام ذلك اليوم .. وقد استبعدت الطبعة الثانية أى اخبار عن المذيعة واكتفت بتأكيد وفاة الفنان انور اسماعيل فقط …. اتحدى من يكذب هذا الكلام أن يظهر لنا نسخة من الطبعة الأولى من الأهرام فى ذلك اليوم … ( الدنيا بظرميط من زمان أيها السادة … )

  3. غير معروف يقول

    اذكروا محاسن موتاكم وبلاش الفضايح دى حرام عليكم

  4. ait said miloud يقول

    SATREKA YA RAB

  5. غير معروف يقول

    معلومات مغلوطة الكلام ده كان في1991 والشفة كانت في مدينة الإعلاميين خلف مسرح البالون وكان معاه موظفة من التلفزيون وماكانش هيروين كانت منشطات جنسية

  6. محمد يقول

    يبعث المرء على ما مات عليه

  7. صابر عليكم يقول

    وماوجه الإستفادة من ذكر هذا الأمر

  8. NadiaYoussef يقول

    اذكروا محاسن موتاكم