كشف غموض «مذبحة طنطا».. سرق المنزل وخاف من الفضيحة فذبح الزوجة واطفالها وخرج ليصلي الجمعة بجوار الزوج

تكمنت الاجهزة التابعة لوزارة الداخلية بمحافظة الغربية من كشف الغموض المذبحة التي جرت وقائعها يوم الجمعة الماضية والتي اسفرت عن مقتل زوجة  واصابة طفل بإصابات خطيرة، حيث وجدهم الزوج مذبوحين عقب عودته من اداء صلاة الجمعة في الاسبوع الماضي.

كشف غموض «مذبحة طنطا».. سرق المنزل وخاف من الفضيحة فذبح الزوجة واطفالها وخرج ليصلي الجمعة بجوار الزوج 1 3/3/2016 - 4:33 م

ومن خلال البحث والتحري التي قامت بها الاجهزة الامنية بمدرية امن طنطا أن مرتكب الجريمة يدعى “ضياء- أ ” يبلغ من العمر ستة وعشرون عاماً  ويقيم بقرية فراج التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية، ويعمل سائقاً،   وان الدافع لارتكاب الجريمة كان بهدف السرقة نظراً لمروره  بازمة مالية  فقعقد العزم على سرقة منزل المجنى عليهم  ، واختار توقيت صلاة الجمعة  حتى يتمكن من خلو المنزل من الزوج ولانشغال الناس بالصلاة ولكن من سوء الحظ  شاهدته الزوجة  واطفالها، الذين هموا بالاستغاثة بالجيران فما كان منه الا أن قام  بتحطيم رؤوسهم مستخدماً  قطعة حديدية ولم يتركهم الا  بعد أن تأكد من انقطاع انفاسهم.وعندما حاول الهرب  لاحظ أن الطفل الثالث عائداً من الخارج ليدخل المنزل فضربه  على راسه بنفس الطريقة ولكن لحسن حظ هذا الطفل أن الضربات لم تكن بنفس القوة التي تودى بحياته. وبعد  ذلك  هرب المتهم ليلحق بالمصلين داخل المسجد ليكون إلى جوارهم وجوار الزوج حتى لا يثير الشكوك حوله.

هذا وقد تم اخذ اقوال المتهم امام النيابة العامة  وسيجرى  معاينة تصويرية ليوضح تفاصيل ارتكابه للجريمة، وقد تبين للنيابة أن المتهم قد سبق ضبطه عام 2007 في احدى قضايا السرقة المسجلة برقم 13438 / أول المحلة .



عرض التعليقات (1)