كشف حقيقة وفاة الرئيس السابق”حسنى مبارك “في مستشفى القوات المسلحة بالمعادى

نشرت بعض مواقع التواصل الأجتماعى فيس بوك وتويتر أخبار عن وفاة الرئيس السابق حسنى مبارك الذي يبلغ من العمر 87 عاماً  وهو مريض بعدة أمراض يعالج منها بمستشفى القوات المسلحة بالمعادى.
وبعد نشر هذا الخبر قامت مصادر أخرى بتكذيب ذلك الخبر مؤكدة أن الرئيس حسنى مبارك بصحة جيدة وموجود بمستشفى القوات المسلحة.، وكانت المصادر التي كذبت خبر الوفاة الكاتبة الكويتية فجر السعيد من خلال تويتة على تويتر والمعروف أن الكاتبة الكويتية تربطها علاقة صداقة مع الرئيس السابق وعائلته.
كذب خبر   وفاة الرئيس أيضا على فيس بوك صفحة”أسفين يا ريس” وهى صفحة تدعم الرئيس حسنى مبارك,
وأمس بعد تدأول هذه الأخبار بين الكذب والحقيقة كشفت بعض المصادر القريبة من الرئيس حسنى مبارك وأسرته أنه بصحة جيدة ويقوم بممارسة حياته كما إعتاد من رياضة ومتابعة مع الأطباء  للإطمئنان على حالةذهب بملايين الدولارات يتم العصور عليه في المجارى. القلب والصحة عامة.
تابعت أيضاً جريدة” اليوم السابع”الخبر وكشفت  مصادرها أن الرئيس حسنى مبارك على قيد الحياة ويستقبل أولاده علاء وجمال  وزوجته السيدة سوزان مبارك مرتين في الشهر كل خمسة عشر يوم عملا بالوائح والقوانين  المقررة في تنظيم الزيارات  بالسجون المصرية.
أشار بعض المقربون من الرئيس حسنى مبارك أنه دائم الحديث عن السياسة وأحوال مصر ويتكلم كثيراً عن إنجازاته وأعماله خلال فترة حكمه متذكراً كل شىء بتاريخ اليوم وأحيانا ساعة حدوثها مما يدل على قوة ذاكرته وانه بصحة جيدة.
من مقالات الكاتب:

بالفيديو شاهد رد باسم يوسف على محمود سعد (أنت أحلويت كده ليه) في أخر النهار

كشف حقيقة وفاة الرئيس السابق"حسنى مبارك "في مستشفى القوات المسلحة بالمعادى 1 28/11/2015 - 3:55 م

قرار ورد فعل من السلطات المغربية خاص بالعمالة المغربية بالسعودية

صور ومقاطع جنسية لمرشح حزب النور بالإسماعيلية “ورد نارى” على صفحته الرسمية

شاب تغلب على فقره بعد عملية تحول إلى أمراءة وأنشأ صفحة على

الفيس بوك.

مفاجآة صور أنتحارية باريس “لنبيلة المغربية “التي باعتها صديقتها للصحافة.

منحت “الإمارات ” الجنسية للمخترع المصري الذي لم تشجعه “مصر” فرفع علم الأمارات.

وصفة مجربة” لطرد الجن” من البيت نهائياً.

.