كشف حقيقة المقاتلات المصريةالتي أخترقت “المجال الجوى الإسرائيلى “لأول مرة منذ حرب 1973 “

عبر برنامج أخر الأسبوع الذي يبث عبر قناة صدى البلد الفضائية تناول مقدم البرنامج مجموعة من الأخبار التي تم تداولها هذا  الأسبوع  في بعض الصحف الأجنبية والإسرائيلية وكان من ضمن هذه الأخبار الخبر الذي نشرته صحيفة  ” the time of israiel  “ونشرته أيضا صحيفة ” يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية عن إختراق المقاتلات المصرية مجال إسرائيل الجوى وذلك الإختراق لم يحدث منذ عام 1973 والذي حدث أثناء حرب السادس من أكتوبر

كشف حقيقة المقاتلات المصريةالتي أخترقت "المجال الجوى الإسرائيلى "لأول مرة منذ حرب 1973 " 1 18/12/2015 - 7:33 م

عاجل تصريحات الرئيس الفرنسى حول تفجيرات باريس واحتجاز 100 رهينة.

ذكرت الصحف الإسرائيلية أن المقاتلات المصرية دخلت المجال الجوى الإسرائيلى في الشهور الماضيةبعد إتفاق من الدولة الإسرائيلية بهدف  محاربة الإرهاب ضمن قصف مواقع  داعش الأرهابية داخل الأراضى الإسرائيلية.

أضافت الصحف الإسرائلية أن “المقاتلات المصرية” كانت تقصف مواقع داعش على الحدود المصرية في نطاق عدة كيلو مترات من الحدود بين مصر وإسرائيل في جنوب غزة والشيخ زويد والعريش.

تابعت الصحف الإسرائيلية أن أن “المقاتلات المصرية “لم تشتبك مع الطائرات الإسرائيلية ويرجع ذلك إلى أن السبب هو الإتفاق المسبق مع أسرائيل.

الجدير بالذكر  :

أن برنامج أخر الأسبوع الذي يقدم على فضائية صدى البلد كشف حقيقة أن هذا الخبر من الأخبار الهامة وطالما أن الصحف الإسرائيلية هى مصدر الخبر فيُعتبر خبر صحيح وأنه من الجيد أن تحارب مصر الإرهاب داخل أسرائيل.

من مقالات الكاتب:

سقوط الطائرة الروسية يسبب خسائر فادحة للبورصة المصرية.

 :عاجل “وزارة التخطيط “تعلن عن 4 قرارات تهم المصريين أهمها دعم” الوقود”

 بيان من “جماعة الأخوان المسلمين “يتناول مايحدث على الساحة المصرية داخلياً وخارجياً الآن