كسر في ماسوره رئيسية للصرف الصحي بالبدرشين يثير غضب الأهالي من طريقة تعامل شركة مياه الشرب والصرف بالجيزة مع الأزمة

تسبب كسر مفاجئ في خط رئيسي للصرف الصحي بمنطقة غرب البدرشين وهو الخط الرئيسي الواصل بين جميع خطوط الشبكة ومحطة الصرف الرئيسية في انقطاع المياه عن المدينة والقرى المجاورة لمدة وصلت إلى اليومين في بعض المناطق.

كسر في ماسوره رئيسية للصرف الصحي بالبدرشين يثير غضب الأهالي من طريقة تعامل شركة مياه الشرب والصرف بالجيزة مع الأزمة 4 12/6/2017 - 11:35 م

صورة العامل داخل بركة الصرف الصحي تثير غضب الأهالي

وقد أثار طريقة تعامل مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة مع الأزمة استياء وغضب الأهالي، حيث ظهر واضحا عجز المسئولين من ناحية المعدات والتجهيزات اللازمة للتعامل مع مثل هذه المواقف بالطرق السليمة.

كسر في ماسوره رئيسية للصرف الصحي بالبدرشين يثير غضب الأهالي من طريقة تعامل شركة مياه الشرب والصرف بالجيزة مع الأزمة 1 12/6/2017 - 11:35 م
صرف صحي البدرشين

فقد استعانت الشركة بمعدات الوحدات المحلية للحفر بمنطقة الكسر وتواجد السيد الاستاذ حامد هبيله رئيس مركز ومدينة البدرشين في منطقة الكسر لمتابعة أعمال اصلاح الكسر والذي تم بطريقة بدائية.

بدائية التعامل مع أزمات الصرف الصحي والمياه تتكرر في كل أزمة

وقد ظهر عمال شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة غارقين حتى رؤوسهم عرايا في حفرة كبيره ممتلئة بمياه الصرف الصحي دون وجود أدنى معايير للأمان والسلامة الصحية والجسدية وبدون أدنى معايير المهنية وبدون الملابس المخصصة للتعامل مع مثل هذه الحالات، بينما جلس مسئولي الشركة ومسئولي المتابعة الميدانية على الكراسي لمشاهدة الموقف.

كسر في ماسوره رئيسية للصرف الصحي بالبدرشين يثير غضب الأهالي من طريقة تعامل شركة مياه الشرب والصرف بالجيزة مع الأزمة 2 12/6/2017 - 11:35 م
كسر ماسورة بالبدرشين

وجدير بالذكر أن مركز ومدينة البدرشين يعاني منذ أكثر من أربعة أعوام من مشكلات صارخة في مياه الشرب وفي شبكة الصرف الصحي، حيث تعاني أغلب مناطق وقرى المركز من الانقطاع الدائم لمياه الشرب والذي قد يصل في بعض المناطق إلى شهر أو أكثر نتيجة عدم كفاية قدرة محطة مياه البدرشين على تلبية احتياجات المواطنين.

كسر في ماسوره رئيسية للصرف الصحي بالبدرشين يثير غضب الأهالي من طريقة تعامل شركة مياه الشرب والصرف بالجيزة مع الأزمة 3 12/6/2017 - 11:35 م

بالإضافة لتكرار انفجار وكسر مواسير وخطوط شبكة الصرف الصحي بالمدينة مما أثار غضب الأهالي اتهامهم للمسئولين بالتقصير والإهمال.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.