كريم فهمي بطل فيلم حسن وبقلظ يؤكد أن شقيقه الفنان أحمد فهمي “أشطر منه”

كريم فهمي نجم فيلم ” حسن وبقلظ “، والذي لمع أخيراً في العديد من الأدوار الفنية التي تركت بصمة في ذهن المشاهد العربي والمصري، ليتعرف من خلالها على نجم جديد له أداء مختلف بسيط يدخل به فورا إلى القلوب، وهو أيضا كاتب متميز وشارك في كتاة العديد من الأفلام الناجحة منها ” بيبو وبشير”، ” هاتوا لي راجل ” والذي وصفه الجميع بأنه فكرة جريئة وجديدة لنوعية أفلام مختلفة.

كريم فهمي شقيق الفنان أحمد فهمي

كريم فهمي بطل فيلم حسن وبقلظ يؤكد أن شقيقه الفنان أحمد فهمي “أشطر منه”

كريم فهمي طبيب أسنان وهو لاعب كرة حيث لعب في الأهلي لمدة عامين، بينما لعب في نادي الزمالك لمدة ثمانية أعوام، وهو الشقيق الأكبر للفنان الشهير أحمد فهمي، وقد قام كريم بنشر صورة له مع شقيقه أحمد فهمي وهو يؤكد أنهما شقيقان ويوجد أيضا بعض الشبه، ولكن ليس لدرجة أن يخطأ الفانز في أسماءهم.

كريم فهمي وشقيقه الفنان أحمد فهمي
كريم فهمي وشقيقه الفنان أحمد فهمي

“أحمد فهمي أخويا وانا، انا مقتنع أن فيه شبه بس مش لدرجة أن فيه ناس بتتلخبط، ولا ايه؟ وونبي يا جماعة ما حد يقول مين احلي انا بسال الناس لدرجة انكوا تتلخبطوا؟.”

أول تعليق من الفنان حسين فهمي بعد طلاقه المليارديرة السعودية الكفيفة رانيا العصيمي

الشيخة حصة بنت حمد تهدى المطربة أحلام أغرب قالب كيك يقلب مواقع التواصل الاجتماعى

الاعلامى محمد الغيطي يشن هجوما كبيرا على المطربة أحلام ويصفها بالغورلة القذرة ويطلب منها زيارة هذا الطبيب

أحلام تتجاهل قرار وقف برنامج الملكة وتنشر صورة هدية زوجها مبارك الهاجري لها في عيد الأم

هذا وقد استضاف برنامج نفسنة السيناريست والممثل كريم فهمي في حلقة أمس 21 يونيو، وقد تم توجيه سؤال خبيث إلى كريم فهمي ومن هو الأشطر ” كريم فهمي ” أم ” أحمد فهمي ” فكانت اجابة كريم فهمي سريعة وبلا تفكير أو تردد بأن أخيه الفنان أحمد فهمي هو الأشطر.