كريم السبكي يسب وائل الإبراشي على الهواء

قام كريم السبكي نجل منتج افلام السينما الشهير بسب الاعلامي وائل الإبراشي على الهواء وذلك اثناء حلقه خصصها الإبراشي عن مناقشة تأثير أفلام السبكي على ثقافة وتصرفات الشعب وخاصة انتشار ظاهرة البلطجة التي تناولها السبكي بكثافة في أفلامه.

كريم السبكي يسب وائل الإبراشي على الهواء 1 11/10/2015 - 2:06 م

وكانت أزمة افلام السبكي قد تأججت في موسم عيد الأضحى السينمائي، حيث تناولت افلامه بشكل مستمر البلطجة وإظهار شخصية البلطجي كبطل شعبي بدلاً من إدانته، وانتقدت مواقع التواصل الاجتماعي ايضاً ظاهرة الاسفاف والعري والالفاظ البذيئة في أفلام السبكي.

وكان الابراشي قد تناول مع مواطن انتشر فيديو لابنته الطفلة وهي ترقص بالسكين قضية افلام السبكي وفي مداخله هاتفية قال كريم السبكي أن الابراشي يحاول أن يثير الحوار ليقوم بعمل حلقه قوية، وانه يستاهل ما حدث له في امريكا (مثيرا لحادث سب الابراشي في امريكا) فرد الابراشي بان هذا هو المتوقع من بلطجي، فرد السبكي بسب الابراشي بالفاظ نابية.

وكان الابراشي قد اعقد النية عن ملاحقة كريم السبكي قضائيا، وقد قام الفنان سعد الصغير بالاتصال في نفس الحلقة بالابراشي على الهواء والاعتذار له.

الابراشي بعد الشتيمة

هذا وكانت تناولت مواقع التواصل الاجتماعي قضية افلام السبكي وقامت بمهاجمة السبكي وافلامه وانتشرت عدة صفحات تطالب بمعاقبة السبكي ومنع افلامه.